هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها
هند القحطاني ترد على منتقديها: حطمت أصنامكم
هند القحطاني ترد على تقليدها في البرامج التليفزيونية

شنت هند القحطاني هجوم على مشهور، رفضت ذكر اسمه، بعد اتهامها بالانتماء لجماعات تهدد قيم المجتمع ووصفها بالهاربة.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه غاضبة من وصفها بالهاربة موجهة درساً قاسياً للمشهور الذي اتهمها بالعمالة.

هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "هذا افتراء، اتهموني بأني ضد الوطن، وأني ضد الوطن، ليش تصفني بهاربة، هات الدليل وهات اسم الجماعات اللي أنا منضمة لها. الهارب هذا هو اللي عامل عملة في وطنه بيهرب منها". 

وتابعت: "أي شخص ينعت امرأة وما عليها قضايا وما عليها مخالفات في بلدها ولا أي شيء يدينها تفوا في وجهه، أنا حتى مخالفة القيادة مش عدي، اللي يسمى هارب اللي عنده جرائم ومخالفات قانونية وبيهرب من بلده علشان ما ينمسك، لكن طالما ملفه نضيف ما يسمى هارب، لكن الاتهامات هذه كلها  علشان يطلعوا على حسابي".

وخلال الأيام الماضية ردت هند القحطاني على المشهور الذي رفضت ذكر اسمه قائلة: "عديم الإنسانية فقير الأخلاق من أشباه الرجال الذين ليس لهم مروءة أو شهامة ولا شرف.. قبحك الله يا مشوه القلب والضمير.. صح إنك من اتهاماتك الباطلة لي وتشويه سمعتي وأنا أم وحيدة مع 4 أطفال  أيلهم وحدي بدون مساعدة من أي مخلوق ارتفعت مشاهداتك وحصلت على إعلانات من الكويت وقطر  لكن ثق تماما ان كل هذه الأموال هي أموال سحت ولن يبارك لك الله فيها".

وتابعت: "لا تصدقون نظرية المؤامرة قلت لها لكم باللبناني ما حدا لحدي والله لو تسب السعودية وتعاديها أو أي دولة أنت تنتمي لها وتردد كل عبارات الثناء والتمجيد لأي دولة أخرى أيا كانت على حساب بلدك إنه ما أحد يعطيك هللة واحدة".