هند القحطاني مصدومة بسبب تصرّف رؤى معها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
هند القحطاني مصدومة بسبب تصرّف رؤى معها
مقالات ذات صلة
رؤى ابنه هند القحطاني في مرمى الانتقادات: متصنعة وتصرفاتها غريبة
انزعاج هند القحطاني من تصرف ابنتها
انتقادات لاذعة لابنة هند القحطاني رؤى بسبب ملابسها

تسبب تصرف رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني في صدمة للأخيرة أثناء وجودهم في أحد المطاعم لتناول الغداء.

ابنة هند القحطاني تصدم والدتها بتصرفها

وظهرت ابنة هند القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين تصرفها مع والدتها.

وفي التفاصيل، رفضت رؤى ابنة هند القحطاني تناول الطعام بعد أن سبقتها والدتها بالأكل منه، وعبرت هند القحطاني عن صدمتها لرفض ابنتها تناول الطعام بعدها قائلة: "تقرفين من أمك؟".

إلا أن معتز ابن هند القحطاني الصغير رد على والدته وشقيقته قائلاً: "ما حد يقرف من أمه"، لتعلق والدته على الفيديو قائلة: "معتز سكت دهراً ونطق درراً".

الجمهور انتقد تصرف رؤى ابنه هند القحطاني وتمنى بعدهم أن تكون والدته ما زالت على قيد الحياة، في الوقت الذي انتقد فيه البعض ما وصفوه بإجبا رهند القحطاني أولادها على تصوير الفيديوهات معها.

وجاءت التعليقات من المتابعين: "اااه ليت أمي عايشه وأكل معها من ملعقة وحده"، "مستحيل ما أكال من صحن أمي والله لحسه بلساني وحب التراب إلى تمشي عليه يا ليت يا أمي عايشه"، "ليت أمي ترجع والله لاكل لقمتها اللي ترميها من فمها".

وانتقد المتابعون إجبار هند القحطاني لأولادها على التصوير، بحد تعبيرهم، من خلال التعليقات: "ليش هي دائم تتعمد تصور مثل كذا الأشياء وخاصة مع بنتها ربى شنو الفكرة إلى تبي توصلها"، "تحس ابنتها تحت التهديد للتصوير".

وكان الجمهور انتقد من قبل تصرفات ابنة هند القحطاني أثناء التصوير، وأثارت الشابة السعودية رؤى ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، الجدل مجددًا، بعد تداول فيديو لها تتحدث بالكثير من التصنع والتكلف وعدم التلقائية.

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب "تصرفات رؤى الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها".

هند القحطاني تطالب بوقف التنمر ضد ابنتها

واستعرضت هند القحطاني في فيديو عبر سناب شات عدداً من التعليقات التي تلقتها من بينها: "أعطيها كف تتعدل نفسيتها"، "ربي رؤى".

وعلقت هند القحطاني قائلة: "أنا ما راح أرد عليكم رد قاسي أنا عارفة شو السبب، فيه حملة أقيمت ضد بني وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة".

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب "تصرفات رؤى ابنة هند القحطاني الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها".

وتعجبت هند القحطاني من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ابنتها في كل مرة تظهر فيها، قائلة: "مش طبيعي كمية التنمر على طفلتي ذات الاثني عشر ربيعاً أيش سوت البنت أيش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك تعليقات مسيئة ضدها".

وتابعت: "انتوا عارفين الناس خلف الكاميرا يختلفون عن أمام الكاميرا وهي من النوع اللي تحب تختصر لما أصورها ما تعبر عن نفسها بطريقة جيدة خصوصاً المراهقين وأحياناً تعطي إجابات مختصرة".