هند القحطاني تظهر بإطلالة موحدة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
هند القحطاني تظهر بإطلالة موحدة مع بناتها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة متطابقة مع ابنتها
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة

نشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة متقاربة مع بناتها، إلا أن تغير ملامح الابنة الكبرى كان هو أكثر ما لفت الأنظار.

وظهرت هند القحطاني وبناتها بإطلالة اعتمدن فيها على اللونين الأبيض والأزرق، فارتدت الفاشنيستا السعودية بنطال جينز ونسقته مع بلوزة بيضاء اللون.

هند القحطاني وبناتها

واعتمدت الابنة الكبرى لهند القحطاني على قميص أبيض وبنطال جينز، وكذلك الابنة الصغرى ربا، إلا أن تغير ملامح الابنة الكبرى رؤى أثار التساؤلات حول خضوعها للتجميل خاصة في ظل محاولة سابقة لوالدتها لإقناعها.

 وتباينت الآراء حول تغير ملامح الابنة الكبرى، فبينما اعتبر البعض أن ابنة هند القحطاني استخدمت تقنية الفيلر للشفاه رأى آخرون أن استخدام الفاشنيستا السعودية للفلتر هو ما غير من ملامحها.

هند القحطاني وبناتها

وكانت هند القحطاني أقنعت ابنتها رؤى بالخضوع للتجميل، فقبل أسابيع ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل واستخدام تقنية الفيلر لمنطقة الذقن، وهو ما عرض الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة. فظهرت  ابنة هند القحطاني في مقطع فيديو وبجوارها صورة لفتاة بنفس مواصفاتها الشكلية، خاصة من منطقة الذقن، لتحاول بعدها لفاشنيستا الشهيرة إقناع ابنتها باستخدام حقن الفيلر لإبراز الذقن وتكبير الشفاه.

وفي سياق متصل بدت هند القحطاني في الصورة في عمر متقارب مع بناتها وهو ما دفع متابعون للتعبير عن إعجابهم بجمال الفاشنيستا السعودية وحرصها على جمالها وشبابها.