هند القحطاني تصور ابنتها بإطلالة جربئة وابنها يسرق جاكيت صديقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
هند القحطاني تصور ابنتها بإطلالة جربئة وابنها يسرق جاكيت صديقته

أثارت هند القحطاني الناشطة السعودية جدل كبير بعد أن نشرت فيديو ظهرت فيه ابنتها بإطلالة جريئة برفقة صديقاتها خارج المنزل وهو ما أثار غضب واستياء الجمهور واعتبروا أنه من غير اللائق أن تنشر صور ابنتها بهذا الشكل دون أي اعتراض أو قلق عليها.

ابنة هند القحطاني بإطلالة جريئة 

ابنة هند القحطاني ظهرت خلال الفيديو وهي ترتدي توب باللونين الأبيض والأسود مكشوف الكتف ومعه جاكيت من الجلد لكن ظهرت بعض تفاصيل التوب الجريء، وانتقد الجمهور هند القحطاني لاستمرار تصوير ابنتها بهذه الإطلالة.

رؤى ابنة هند القحطاني ظهرت مرة أخرى خلال الفيديو وهي تستمتع بوقتها برفقة صديقتها شكيبا وذلك بعد أن حاول معاذ ابن هند القحطاني أن يلعب معها بعد أن رفض إعطائها الجاكيت على الرغم من برودة الطقس لكن ما شكل صدمة للجمهور هو ارتداء معاذ لجاكيت الفتاة كما ارتدى جاكيت والدته الفرو وهو ما أثار حالة من السخرية والنقد لهذا التصرف في حين أن البعض اعتبره في إطار المزح.

هند القحطاني نفسها استعرضت إطلالة جريئة لها تناسب فصل الربيع حيث أطلت بفستان مزين بالورد مكشوف الصدر وأكدت للجمهور أنها تحاول الاحتفال بالربيع لكنها كانت تشكو انشغال أبنائها كل واحد بحياته وأصدقائه ثم تجولت دخلت المنزل.

ابن هند القحطاني سرق جاكيت صديقته

على جانب آخر، لاحظ البعض اهتمام معاذ بصديقة شقيقته شكيبا وحرصه الدائم على التواجد برفقة رؤى وأصدقائها الفتيات والاهتمام الكبير بهذه الفتاة بالتحديد حتى أن البعض أشار إلى وقوعه بحبها بسبب الظهور الدائم برفقتها وذلك بعد تداول فيديو آخر كان يلعب فيه معاذ مع الفتيات في المسبح.

وكانت هند القحطاني قد صورت خلال الفيديو ابنتها رؤى وهي تتعلم السباحة في مناطق عميقة لكنها تشعر بالخوف وهي برفقة أصدقائها التوأم حتى قفز معاذ للسباحة معهم وحاول اللعب مع الفتيات بالكرة لكن أكثر ما أثار الجدل أن الفتيات الثلاثة اعتمدن على مايوه بكيني واعتبره الجمهور أمر غير لائق أبداً حتى أن البعض انتقدها على تصوير هذا الفيديو.

الجدير بالذكر، أن هند القحطاني ردت على متابعة سألتها عن المعايرة التي يتعرض لها السعوديين بسبب تصرفاتها وما تنشره من فيديوهات إلا أن هند تحدثت بوضوح وأكدت أن بعض شباب السعودية يقوموا بنقد بنات البلدان الأخرى لذلك يقوم أهل هذه البلد بمعايرة السعوديين بتصرفات هند القحطاني ويقولوا لهم: شوفوا بنتكم هند القحطاني اللي بتتصرف كذا كذا ويصفها بكلمات غير لائقة وأوضحت أن كل من يتحدث عنها بسوء وأكدت أن البعض يتعامل معها كأنها مثال للمرأة السيئة لكن من يتابع الفيديوهات التي تنشرها بشكل يومي سوف يكتشف أنها إنسانة عادية جداً ومثلها مثل أي أم وامرأة بكل شيء ولن يجدوا شيء غير طبيعي واكتفت بقول أنا امرأة مثل كل النساء لا اختلف عنهم بشيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار