هند القحطاني تظهر بشكل صادم بعد إجرائها عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
هند القحطاني تظهر بشكل صادم بعد إجرائها عملية تجميل

ظهرت الناشطة السعودية ومشهورة سناب شات هند القحطاني في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" بملامح صادمة، حيث كشفت خلال الفيديو عن المعاناة التي تمر بها من بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها وحواجبها ومقدمة رأسها.

هند القحطاني بملامح صادمة بعد عملية التجميل

نشرت أمس هند القحطاني مشهورة سناب شات، مقطع فيديو حيث أظهر الفيديو تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، وعلقت هند القحطاني خلال مقطع الفيديو موضحة حالتها الصحية قائلة: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء".

وأكملت حديثها خلال الفيديو قائلة: "ما قدرت أنام أخذت مسكنات ولا في فايدة تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى وصداع وحرقان في أنفي"، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها ب"متعبة".

وفي مقطع فيديو آخر ظهرت فيه هند وهي منومة داخل أحد المستشفيات حيث علقت على الفيديو قائلة: "ياريتني متزوجة رجل طيب حنون... شدة الألم فتحت لي جروحي حسيت أني وحيدة".

وأكدت على أنها فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطيع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوب منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.

هند القحطاني تستفز المتابعين بإطلالة جريئة

استفزت هند القحطاني الجمهور بأحدث ظهور لها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، صورة استعرضت فيها رشاقتها ودونت عليها عبارة تعرضها للسخرية.

وظهرت هند القحطاني في الصورة ببدلة قطعتين تعتمد على بنطال من القماش الخفيف الذي أظهر قوامها بشكل ملحوظ، فضلا عن توب يكشف منطقة البطن والكتفين بوضوح، ونشرت هند القحطاني الصورة تداولها بعد ذلك عدد من متابعيها معلقين عليها بكلمات هاجموا فيها الفاشينيستا السعودية الشهيرة.

واعتمدت هند القحطاني على الشعر المفرود، إلا أنها بدت بقوام أكثر امتلاءً،وفي تعليقها كتبت الفاشينيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً "حاور من يحترمك وشاور من يحبك وجاور من يشبهك". لتنهال عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة لجرأتها.

ما زاد من انتقاد الجمهور لهند القحطاني هو نشر الفاشينيستا السعودية لهذه الإطلالة بعد ساعات من موجة هجوم حادة ضدها على خلفية استعرض رشاقتها بطريقة جريئة في صورة أخرى، فظهرت القحطاني في إطلالة ارتدت فيها فستان أسود ضيق وظهرت مستعرضة نحافة خصرها وهو ما عرضها لموجة عالية من الانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار