هند القحطاني وابنتها يتصدرون التريند بإطلالات جريئة في الهالوين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
هند القحطاني وابنتها يتصدرون التريند بإطلالات جريئة  في الهالوين
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
رقص ابنة هند القحطاني الجريء في الهالوين يتصدر التريند
هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة

تصدرت هند القحطاني وابنتها حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إطلالاتهن الجريئة في الهالوين، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو وثقت به لحظات الاحتفال.

وظهرت هند القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على زي نمر، وجاء التصميم مكشوف من منطقة الصدر، أما ابنتها رؤى فظهرت مرتدية جمبسوت بتصميم الشورت، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة.

هند القحطاني بإطلالة جريئة في الهالوين

ونشرت هند القحطاني مقطع الفيديو لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من الجمهور الذي هاجم إطلالتها وعبروا عن غضبهم في تعليقات منها: "مسكينة فاهمه الحرية غلط إذا مانتي خايفه على نفسك رغم إني متأكدة إنك عارفة إلى تسوينه غلط على الأقل خافي على بنتك".

وخلال الساعات الماضية، كشفت هند القحطاني عن حصولها على لقب أجمل امرأة في الهالوين في أحد المطاعم، لتعلق على ذلك بسعادة غامرة، قابلها الجمهور بانتقادات حادة وعبرت عن سعادتها الغامرة بحصولها على لقب أجمل امرأة في الهالووين وكشفت عن تفاصيل الاحتفال بها قائلة: "خلوني أفاجئكم زي ما تفاجأت والله أنا مرة متفاجئة، اللي شغالين في المطعم جايين يقولون لي إني أنا فزت بأجمل لبس في الهالوين الليلة، كتير من الحريم الموجودين لبسهم جميل جدا وأنا لبسي عادي جدا ما في أي إبداع".