هند القحطاني تستعرض إطلالتها في الهالوين وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
هند القحطاني تستعرض إطلالتها في الهالوين وتتعرض لانتقادات حادة

تعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة بعد نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها بزي الهالوين.

واستفزت هند القحطاني الجمهور بإطلالتها حيث اعتمدت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأتها على بدلة اللصوص الشهيرة، وظهرت أمام الكاميرا وهي تستعرض إطلالتها بزي الهالوين الذي أبرز تفاصيل جسمها.

 هند القحطاني تحتفل بالهالوين

ونشرت هند القحطاني مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وبمجرد نشرها له تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير لتتعرض بعدها لانتقادات حادة عبرت عن استفزاز أصحابها من إطلالة الفاشنيستا الشهيرة.

وتعرضت هند القحطاني لهجوم واسع في الكثير من التعليقات من بينها: "يا حلوين انتو ..هند القحطاني عايشه في مجتمع غير عن مجتمعنا و عايشه في بيئه غير عن بيئتنا بكل بساطه لازم نتوقع التشوه الفكري الي تعرضت له في المجتمع الغربي بحيث صارت تتبعهم في طريقه لبسهم و اكلهم و شربهم استعراضهم و ..الخ الهدف من كلامي اذا احنا خايفين على مجتمعنا فعلا  زي ما انا شايف وقفو تداول صورها و مقاطعها و التعليق عليها وأغلب الممثلاث والشخصيات الي في المجتمع الي فيه هند القحطاني كل صورهم فاضحه".

 كما جاء في التعليقات على فيديو هند القحطاني: "من عاشر قوم ٤٠ يوما صار منهم اخر شي احب انوه عليه انو اكثر الاشخاص الي يساعدو هند في تحقيق هدفها و هو توصيل الافكار المسمومه و المنحرفه و شاذه و الاستغلاليه الينا هم نفسه الاشخاص الي ينشرون مقاطعها بهدف انهم خايفين على المجتمع..انت كذا ضريت مجتمعك.. اتمنى تكون وصلت الفكره ونبطل ننشرلها قذاراتها".

هند القحطاني تستعرض إطلالتها في الهالوين وتتعرض لانتقادات حادة

ومن بين التعليقات التي هاجمت هند القحطاني: "يا ويلي الناس هاي ما تخاف من الأخرة من الموت الفجأة يا رب عفوك ولطفك"، "حرية شخصية ! هذه لعنة دخلت على دولنا كلها ، كل شيء حرام اصبح فعله عادي باسم حرية شخصية ، افعال شنيعة سموها حرية شخصية ، اعتداء على الأعراض حرية شخصية لبس ذكور لباس النساء ووضع السلاسل والخروص حرية شخصية ، بويات بنات صاروا مسترجلات ملعونات قالوا حرية شخصية ، يتراقص الشباب بالشوارع لا حياء من الله ولا حياء من الناس حرية شخصية ترگوا الصلاة باسم حرية شخصية!".

وتابعت التعليقات على إطلالة هند القحطاني بالهالوين: "البنت تتمرد على كل القيم تقول حرية شخصية سلامات ؟؟؟ هذه عبودية للشهوة عبودية للهوى ، الحرية الحقيقية في التزام أمر الله واجتناب نواهيه وغير هذا فهو عبودية للمعاصي وعبودية للمال وعبودية للهوى والشيطان والنفس . هؤلاء جهال يتخوضون المحرمات وما يخرم المروءة باسم حرية شخصية لعنة الله عليها حرية اصحوا".

إطلالات جريئة لهند القحطاني

إطلالة هند القحطاني في الهالوين ليست الإطلالة الجريئة الأولى لهند القحطاني خلال الأيام الماضية وإنما أثارت القحطاني استفزاز الجمهور بإطلالة كانت أكثر جرأة قبل إطلالتها بالهالوين حيث ظهرت بصدر شبه عار في إطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة.

وظهرت هند القحطاني  في مقطع الفيديو بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم انا   أحب ها الجو الجميل وأموت عليه".

وقبلها ظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض ملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطاني بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

 وبعد إطلالتها للهالوين تعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة حيث اعتبر الجمهور أنها تتعمد استفزازهم خاصة بإطلالاتها الجريئة المتتالية.