هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال في باريس يضاهي سعرها ثمن سيارة!
تألقي بأزياء هيفاء وهبي الكاجوال

نشرت أمس الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحدث إطلالتها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وعبر خاصية "أستوري"، فهي عبارة عن إطلالة كاجوال.

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال

شاركت هيفاء وهبي أمس متابعيها ومحبيها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لأحدث إطلالتها، حيث تألقت هيفاء بلوك جديد كاجوال أبرز جمالها، ارتدت فيه تيشرت أسود كات مفتوح الصدر ونسقت معه بنطال جينز أبيض، ولاقت الصورة إعجاب الكثير وتداولها رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار

أحدث الأعمال الفنية للفنانة هيفاء وهبي

حيث تستعد حالياً هيفء لتقديم أغنية جديدة "قاعدة وبتفرج"، وهي أغنية ضمن ألبوم جديد يتم التحضير له، فالأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع هاني يعقوب.

وما زالت هيفاء تعيش إلى الآن نجاح أغنيتها الأخيرة مع النجم أكرم حسني، وهو ديو "لو كنت"، فالأغنية تصدرت موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت نسب عالية من المشاهدات منذ لحظة إطلاقها وإلى الآن، فهي من ألحان وكلمات أكرم حسني، وتوزيع توما.

وتقوم حاليا هيفاء وهبي التحضير لآخر أعمالها الدرامية على شاشة التليفزيون وهو مسلسل "أسود فاتح"، من بطولة النجم اللبناني معتصم النهار، وأحمد فهمي وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

وما زالت هيفاء هي أيقونة الجمال والموضة حيث فازت هذا العام في مارس الماضي، ضمن مهرجان  "emigala"، في دورته الثانية بلقب أيقونة الموضة، حيث اعتمدت هيفاء على نشر مجموعة من الصور بإطلالة أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالساحرة، عبر حسابها الشخص على موقع "إنستقرام".

حيث ظهرت هيفاء وهب خلال الإطلالة وهي مرتدية بنطال جينز وتوب مفتوح الصدر بأكمام منفصلة، وحظيت الصور على تفاعل كبير عبر حسابها حيث تداولها رواد ونشطاء وحسابات أخبار النجوم والمشاهير، تجذب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دائما أنظار العالم العربي بإطلالاتها واختيارها، حيث شاركت في أغسطس الماضي بحفل غنائي في مصر، وبعض من الأنشطة المختلفة، وظهرت بإطلالات اعتبرها الجمهور عصرية وجرئية، تتناسب مع أجواء الشاطئ الصيفية.

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار