زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة صور جديدة لابنتيها رهف ودانييلا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". 

وعلقت زينب فياض على إطلالتها الربيعية الساحرة مع ابنتيها "حياتي ودنيتي كلها".

ارتدت زينب فياض فستان مليء بالورود وألوان الربيع الزاهية، "البرتقالي والفيروزي والأبيض والفوشيا".

زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة

جذبت الصور أنظار متابعي زينب فياض على "إنستغرام"، وحظيت بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة ابنتيها رهف ودانييلا.

ولفت نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشبه الكبير بين الطفلتين ووالدتهما، والشبه بين الثلاثة والجدة هيفاء وهبي، لا سيما الطفلة الصغيرة رهف.

آخر إطلالات زينب فياض 

تشارك زينب فياض مع المتابعين تفاصيل حياتها اليومية بين الحين والآخر، حتى آخر فيديو صورة نشرتها الأحد، وهي ترتدي فستاناً أصفر وعلقت "إذا بغيت عدوك يحتر البس له أصفر".

زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة

شاركت مقطع فيديو منذ أيام، ودونت عليه "الغزالة رايقة وحافظة الأغنية كلا المهم نزلتلكن فيديو ثاني بدون Mute لصوتنا".

مقطع الفيديو الذي نشرته زينب فياض ويحتوي على أصواتهن الأصلية قبل المزج شهد تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشهورين. 

في العادة تعمل زينب فياض على مشاركة جمهورها لحظات سعادتها مع ابنتيها، سواء في أحدث الإطلالات أو في الحياة الأسرية.


زينب فياض والشبه مع والدتها

نشرت زينب فياض مجموعة صور في منتصف شهر أبريل الماضي، وهي ترتدي شعراً مستعار بدت للجمهور أنها نسخة طبق الأصل من والدتها هيفاء وهبي.

نتيجة الشبه الكبير بين زينب فياض التي تبلغ 29 عاما وأمها هيفاء وهبي التي تبلغ  عاماً، والتي تسعى الأولى لتأكيده بمستحضرات التجميل، جعلها عرضة لانتقادات عدة بتقليد والدتها هيفاء وهبي.

وهاجمتها إحدى المتابعات منذ أيام، قائلة: "لولا أمك ما حدا سمع فيكِ" لترد عليها زينب بسخرية "تبقى أمي، ما استخدمت شيئاً من أمك".

في سياق منفصل، أجرت زينب فياض عملية جراحية في الأنف، وشاركت جمهورها لحظات حرجة قبل العملية وبعدها.

لم تفوت زينب فياض فرصة إجراء عملية تجميل أن تمر مرور الكرام، إذ أنها سخرت من نفسها بتسجيل مقطع فيديو على أغنية "A-a-ay"، التي تستخدم عادة في الانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

وعلقت زينب فياض على الفيديو قائلة "المفروض هالفيديو بيعملوا... وبعدها بيصيروا بالمالديف... بس هيك صار معي بوقتها... يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار