مايا دياب تجذب الأنظار بإطلالة ذهبية خلال مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
مايا دياب تجذب الأنظار بإطلالة ذهبية خلال مهرجان البحر الأحمر

أطلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب، خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام حالياً بجدة، بإطلالة ذهبية مميزة جذبت الأنظار ونالت إعجاب الحضور. ويشارك في حفل الافتتاح نخبة من نجوم ومشاهير العالم ومنهم النجم العالمي ويل سميث، النجمة شارون ستون، وجوني ديب، والفنان التركي بوراك أوزجيفيت.

إطلالة مايا دياب خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

ظهرت مايا دياب، خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023، بفستان ذهبي، جذبت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء وحرصت على التقاط الصور التذكارية.

X

اعتمدت مايا دياب إطلالة تجمع بين الفستان الضيق الذي يبرز قوامها الرشيق، وأضافت إليه معطف طويل بنفس اللون وضعته على كتفيها. بالإضافة إلى حذاء بالكعب العالي.

مهرجان البحر الأحمر

يُذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي سيقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، وهو فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

 سيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) لهاياو ميازاكي. أيضاً يُشارك في المهرجان مجموعة من الأفلام المتنوعة ضمن عدد من البرامج من بينها برنامج بعنوان سينما السعودية الجديدة في فئة الأفلام القصيرة، والذي تحاول من خلاله إدارة المهرجان تسليط الضوء والاحتفاء بجميع الإنجازات التي حققتها صناعة الأفلام في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار