هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وتشعل إنستقرام بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تدعم أطفال فلسطين في عيد الفطر وتتمنى السلام للوطن العربي
خاص- خروج أفلام هنيدي والسقا وهيفاء وليلى علوي من موسم عيد الفطر 2021
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها  الـ45 هذا العام، خلال الساعات الماضية، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطفئ شمعة كعكة عيد الميلاد، إلا أن إطلالتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأنظار.

وظهرت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو بفستان قصير جداً وحذاء بكعب عالي وتسريحة شكر مفرود. وخطفت النجمة البنانية الأنظار بإطلالها التي تفاعل معها متابعيها.

إطلالات هيفاء وهبي

لهيفاء وهبي الكثير من الإطلالات المتنوعة التي تغلب عليها الجرأة، والتي تخطف بها النجمة اللبانية  الأنظار وتثير الجدل على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، فما بين إطلالات اعتمدت فيها على الفساتين القصرة، وأخى مكشوفة، أشعلت النجمة اللبنانية منصات التواصل الاجتماعي.

فساتين هيفاء وهبي ليست الوحيدة التي منحت صورها لمسات واضحة من الجرأة، وإنما بعض الصور أشعلت فيها هيفاء وهبي الجدل، مثل إطلالة ظهرت فيها ممسكة بسيجارة تدخنها، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة، تجاهلتها الفنانة اللبنانية.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

وخلال استقبالها للهدايا وعبارات التهنئة، كشفت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" عن هدية شقيقتها لها، والتي كانت عبارة عن رسم وجه هيفاء وهبي على شاطئ إحدى منتجعات دبي بالإضافة إلى كتابة اسمها وعبارة عيد ميلاد سعيد.

وعلقت هيفاء على هدية شقيقتها وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "ما بظن في اجمل من هيك مفاجأة!،رسمتني على رمال شاطيء البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير اختي".

الاحتفال بعيد ميلاد هيفاء وهبي لم يقف فقط عند حدود عائلتها، وإنما حرص عدد من جمهور ومحبي هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، إذ قام عدد منهم بتزين إحدى واجهات المباني بالبالونات والوقوف في الشرفات والغناء لهيفاء وهبي مع رفع عدد من صورها.

كما وجه عدد من نجوم الفن عبارات التهنئة للنجمة اللبنانية في عيد ميلادها بينهم النجمة إليسا والتي غردت عبر حسابها الشخصي: "عندما نتحدث عن الجمال الداخلي والخارجي فلا شك أن هيفاء وهبي هي التي ستتبادر إلى الذهن أولاً، أتمنى أن تحظى بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة، أحبك يا فتاة".

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وتشعل إنستقرام بإطلالتها

وقامت هيفاء وهبي بالرد على إليسا بطريقة مختلفة إذ نشرت صورة لهما لم تنشر من قبل وهما يحتضان بعضهما وأمامهما كعكتين واحدة مطبوع عليها صورة إليسا والآخرى صورة هيفاء وهبي وعلقت عليها قائلة: "وأنا أحبك كثيرًا يا صديقتي الرائعة المذهلة صاحبة القلب الذهبي".

كما هنأت  نوال الزغبي هيفاء وهبي بعيد ميلادها  وغردت عبر حسابها في تطبيق تويتر بكلمات:  "كل عام وأنت بألف خير وصحة ونجاح ملكة جمال الكون هيفاء وهبي، عيد ميلاد سعيد".

أما الفنانة السورية شكران مرتجي تهنئة رقيقة لهيفاء من خلال حسابها بموقع "تويتر" كاتبة:"كل سنة وإنتي الأحلى والأذكى لما بيجتمعوا هالصفتين بتكون ال هيفا مابنقدر نكتب إسمك ع شط بس كتبناه بقلوبنا".