بعد تصدرها التريند: هيفاء وهبي توجه رسالة إلى جمهورها

هيفاء وهبي تكشف آخر تطورات قضية إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي تعلق على دعوى مدير أعمالها لإثبات زواجه منها

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتعلق على دعوى مدير أعمالها لإثبات زواجه منها

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على توضيح موقفها من دعوى محمد وزيري مدير أعمالها السابق ضدها، الذي يطلب فيها إثبات زواجه السري منها.


هيفاء وهبي تعلق على دعوى محمد وزيري ضدها

علقت هيفاء وهبي بشكل صريح على دعوى محمد وزيري مدير أعمالها السابق ضدها بإثبات زواجه السري منها، بنفي الأمر برمته وتأكيدها على لجوئها للقضاء الذي سوف يحسم المسألة بالكامل.


محمد وزيري يرفع دعوى ضد هيفاء وهبي لإثبات زواجه السري منها

وكتبت هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك".


تعليق هيفاء وهبي على دعوى محمد وزيري ضدها

هيفاء وهبي ومحمد وزيري مدير أعمالها السابق

وكان الوضع بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري تأزم بشدة، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها.

وحددت المحكمة يوم 2 يونيو موعد النظر في قضية إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري، وجاءت فحوى هذه الدعوى بعد أن قامت الفنانة اللبنانية بمقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.


هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ودخلت هيفاء وهبي ومحمد وزيري في تلاسن بشكل غير مباشر عبر حساباتهما على مواقع التواصل، قبل أن ينشر الأخير دعواه ضدها من أجل إثبات زواجه منها.