مديرة أعمال تايلور سويفت ترد على شائعة زواجها من جو ألوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
مديرة أعمال تايلور سويفت ترد على شائعة زواجها من جو ألوين

ردت وكيلة الدعاية للفنانة العالمية تايلور سويفت، على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول زواج سويفت السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021.

مديرة أعمال تايلور سويفت ترد على شائعة زواجها من جو ألوين

عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، ردت وكيلة الدعاية لتايلور سويفت على الشائعة التي بدأتها صفحة DeuxMoi- حيث شاركت منشوراً مجهولاً يزعم أن سويفت وألوين أقاما حفل زواج سرياً في عام 2020 أو 2021.

كتبت وكيلة سويفت تغريدة قالت خلالها: "كفى هذه الأكاذيب الملفّقة حول تايلور من Deuxmoi.. لم يكن هناك أيّ زواج أو حفل من أيّ نوع.. هذا شيء مجنون للنشر.. لقد حان الوقت لكي تتحمل مسؤولية الألم والصدمة التي تسببها من خلال منشورات كهذه".

يُذكر أن علاقة تايلور وجو كانت قد استمرت لنحو ست سنوات قبل انفصالهما المفاجئ في عام 2023.

علاقة تايلور سويفت بترافيس كيلسي

من ناحية أخرى، ارتبطت سويفت مؤخراً بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، فترددت العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية جديدة قد بدأت بين النجمة العالمية تايلور سويفت واللاعب ترافيس كيلسي، وقد أكد على صحة هذه الأنباء، شقيق الأخير، جيسون، خلال مقابلة أُجريت معه عبر أحد البرامج. ثم عاد وتراجع عن تصريحاته قائلاً "أنا أمزح".

خلال تصريحاته، بدأ جيسون حديثه قائلاً: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية وأحاول أن أبقى بعيداً عن هذه الأمور. ولكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة مائة بالمائة". ثم تابع متراجعاً عن هذا التأكيد قائلاً: "آمل أن يستمر هذا الأمر قليلاً.. لا، أنا أمزح، لا أعرف ما الذي يحدث".

كذلك، تداولت بعض التقارير الصحافية أن كيلسي قد اشترى قصراً جديداً يبلغ ثمنه نحو 6 ملايين دولار، في مدينة كانساس سيتي. تبلغ مساحة قصر كيلسي الجديد، أكثر من 16000 قدم مربع، ويتكون من 6 غرف نوم، و6 حمامات، إضافة إلى حمام سباحة وشلال، وملعب تنس، وكرة، وملعب غولف صغير. أوضحت التقارير ذاتها أن شراء كيلسي لهذا القصر جاء بهدف أن يحصل على مكان أكبر من منزله القديم، ويكون قادراً فيه على أن يصبح أكثر عزلة ويحتفظ بقدر أكبر من الخصوصية، خاصةً بعد ارتباطه بالفنانة العالمية تايلور سويفت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار