هيفاء وهبي تعلق على حملات التنمر ضدها بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
هيفاء وهبي ترد على حملات التنمر ضدها بطريقتها الخاصة

علقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حملات التنمر التي تعرضت لها لأكثر من أسبوع والتي بدأت حين تمت استضافة النجمة اللبنانية في الرياض لإحياء حفل ضمن موسم الرياض هذا العام، وظهرت هيفاء أثناء المؤتمر الصحفي بملامح غير معهودة حيث ظهرت أكبر سناً.

هيفاء وهبي ترد على المتنمرين

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم مقطع فيديو صغير يظهر هيفاء وهبي وهي تمر بإصبعها على وجهها وتستعرض نضارة بشرتها دون أن تتحدث.

ورداً على الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لها بملامح غير جميلة قالت هيفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وقالت إن هناك حملات لتشويه صورتها وتحدثت هيفاء بهجة حادة ضد المتنمرين ضدها.

وخلال حديثها مع عمرو أديب أضافت هيفاء قائلة: "ربنا أعطاني نعم كتيرة يستاهل إن أشكره عليها كل يوم، بدل ما يستوقفني موضوع تافه وياخد مني أي اهتمام".

وأضافت: "لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد والرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا".

تغير ملامح هيفاء وهبي

وأكدت هيفاء أنه هناك حملة لتشويه صورتها حيث قالت: "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه


وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشرت هيفاء عبر خاصة الاستوري ردها على حملة التنمر حيث قالت: "شو بتقدروا تعلموا اعملوا أكتر أوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوي فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب"

وأضافت: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة أكتر وإن كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن أنكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من أول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي أنت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبون سيرتها وللبقية تتمة".

وتضامن عدد كبير من نجوم العرب مع هيفاء وهبي ضد حملة تشويه صورتها خاصة بعد انتشار الصور والتعليقات السلبية.
 
ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة غادة عبد الرازق حيث علقت على ما حدث مع هيفاء خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، حيث قدمت حل بسيط لهذه الأزمة وقالت: "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور".

وتابعت عبد الرازق وقالت: "وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل ده من ده يرتاح ده عنده".

وأضافت: "خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بحبوكي ليش بدوري على الناس يلي ما بتحبكيش".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار