هيفاء وهبي تتعثر قبل حفلها في موسم الرياض وتعلق ساخرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي تتعثر قبل حفلها في موسم الرياض وتعلق ساخرة

وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمملكة العربية السعودية لإحياء حفلها الأول فيها، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2022، حيث من المقرر أن يكون حفلها اليوم الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض.

سقوط هيفاء وهبي في السعودية

ونشرت هيفاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة عبر خاصية الاستوري ووثقت من خلالها لحظة وصولها المطار وصور أخرى لحظة وصولها للفندق.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرت لتوثيق لحظة خروجها من المطار ظهرت فيه وهي تتعثر وكادت أن تسقط أرضاً أثناء ركوب السيارة لتنتقل لمكان إقامتها، لكنها استقبلت الموقف بمرح حيث ضحكت وقالت "حمدالله على سلامتي".

وبدت هيفاء وهبي سعيدة بعد وصولها المملكة العربية السعودية وأحياء حفلها فيها لأول مرة حيث قالت بعد وصولها المملكة "أنا كتير مبسوطة".

يذكر أن الفنانة إليسا سوف تشارك هيفاء وهبي في إحياء حفل غنائي مشترك في النسخة الثالثة من فعاليات موسم الرياض الذي حمل هذا العام شعاراً فوق الخيال، وذلك وفق ما أعلنت عنه شركة الإنتاج روتانا.

وحددت شركة روتانا موعد حفل النجمتين في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري حيث يقام على أرض بوليفارد سيتي بالرياض ونشرت روتانا لايف بوستر الحفل والذي جاء فيه: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، واللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».

هيفاء وهبي في موسم الرياض

أما عن الفنانة هيفاء وهبي فقد شاركت صورة بوستر الحفل الخاص بها في الرياض على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وعلقت عليه بنفس العبارات التي استخدمتها روتانا في الدعاية للحفل الذي تحييه هيفاء مع النجمة إليسا اليوم.

يذكر أن تقديم الحفل الخاص بالنجمتين سيكون من مسؤولية الإعلامية أنابيلا هلال، حيث نشرت هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت:«سعيدة جداً باختياري لتقديم حفل نجمتي لبنان إليسا وهيفا وهبي ضمن موسم الرياض في 28 من أكتوبر».

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لهيفاء وهبي كان فيلماً سينمائياً وهو فيلم أشباح أوروبا والذي استطاعت أن يحقق نجاحاً ملحوظاً في شباك التذاكر، وشاركها في هذا الفيلم مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وعباس أبو الحسن، وأروى جودة والفيلم من تأليف أبو السعد وأشرف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار