وائل كفوري يغني لأول مرة تتر مسلسل من خلال "داون تاون"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
وائل كفوري يغني لأول مرة تتر مسلسل من خلال "داون تاون"
مقالات ذات صلة
وائل كفوري: محطات في حياة ملك الأغنية الرومانسية بالقرن الـ21
راغب علامة ينافس وائل كفوري في مباراة تنس
وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها

انتهى الفنان اللبناني وائل كفوري من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "كلنا مننجر" كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، والتوزيع لجمال ياسين ومن إنتاج شركةCraft Media للمنتج الموسيقي حمدي بدر.

وائل كفوري بطل تتر "داون تاون"

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري تتر مسلسل "داون تاون" المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢١ وبطولة أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، سارة أبي كنعان ومن إخراج زهير قنوع، وبهذا العمل تكون هي المرة الأولي التي يقدم فيها وائل شارة مسلسل رغم مشواره الفني الطويل.

مسلسل "داون تاون" هو الإنتاج الاول لشركة "فالكون فيلمز" لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان، ويضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان وشركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

نبذة عن حياة وائل كفوري قبل الشهرة:

كانت عائلة وائل كفوري الداعم والدافع الأول لحث كفوري على دخول عالم الفن، فقد تعلم فن آداء المواويل من والده إيميل، الذي برع في هذا المجال، كما أن والدته هدى دفعته لخوض المجال الفني.

التحق وائل كفوري للدراسة في كلية روح القدس في جامعة الكسليك في بيروت، عقب انتهاء دراسته الثانوية، أثناء دراسته في الكلية سمع ببرنامج ستوديو الفن في موسمه 92/93 للمخرج سيمون أسمر، فقدم على المشاركة في البرناج، حيث أذهل لبنان وكبار لجنة التحكيم على رأسهم الفنان القدير روميو لحود؛ بسبب موهبته والقدرات الصوتية الكبيرة التي يمتلكها خاصة في السن الذي كان فيه وقتها.

أول ألبوم لـ وائل كفوري:

وكان أول ألبوم للفنان وائل كفوري صدر في عام 2014، بعنوان "شافورها وصاروا يقولوا"، من إنتاج شركة ميوزيك بوكس، تضمن هذا الألبوم أغاني معاصرة لا تزال تُسمع إلى يومنا هذا مثل "ما وعدتك بنجوم الليل، ليل ورعد وبرد وريح، معقول تشتي بآب".

ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن يمتعنا ملك الرومانسية والعندليب الطائر بصوته العذب والرومانسي، لذا إليك في الألبوم أعلاه محطات في حياة الفنان اللبناني وائل كفوري.