محمد رمضان يغني خليجي لأول مرة في أولى أيام عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
محمد رمضان يغني خليجي لأول مرة في أولى أيام عيد الأضحى

نشر الحساب الرسمي لبرنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" برومو الحلقة الخاصة بأول أيام عيد الأضحى المقبلـ حيث يحل النجم المصري محمد رمضان ضيف على البرنامج.

محمد رمضان ضيف برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

حيث عرض البرنامج مجموعة من اللقطات الخاصة التي تتضمن فقرات البرنامج، مع الإعلامي هشام الهويش، ومن ضمن الفقرات التي جذبت الجماهير في الوطن العربي هو غناء محمد رمضان عدد من الأغاني الشهيرة، والتي تتضمن اللهجة الخليجية مثل أغنية "مشكلني حبك"، للفنان راشد الماجد.

محمد رمضان يتحدث اللهجة الخليجية

وليست هذه الفقرة فقط بل أثار محمد رمضان الجدل بتحدثه باللهجة الخليجي، بعد رده على أحد أسئلة مقدم البرنامج، حيث قال له المذيع: "مالك يا خوي ما تجينا"، ليرد عليه رمضان قائلاً: "والله أنا في الصحاري" وليتردد بعدها ولم يستطع استكمال جملته، حيث تعرض الحلقة في أول أيام عيد الأضحى، وسط ترقب من محبي الفنان محمد رمضان في العالم العربي.

محمد رمضان في عيد الأضحى

ويذكر أن الفنان محمد رمضان سوف يعرض فيلمه الجديد "ع الزيرو" في عيد الأضحى وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل.

وما زال فيلم هاري يعرض إلى الآن في السينما والذي تم عرضه لأول مرة أولى أيام عيد الفطر ليحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وأخيراً أعلن الفنان محمد رمضان عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد نجاح الجزء الأول الكبير سواء مصر أو العالم العربي ليشارك به في السباق الرمضاني 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار