محمد منير يغني في العريش لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
محمد منير يغني في العريش لأول مرة

أشعل النجم محمد منير الأجواء في العريش بمحافظة سيناء بحفل استثنائي من فعاليات سباق الهجن في العريش، ويأتي الحفل بالتزامن مع احتفالات ذكرى تحرير سيناء وسط تفاعل كبير من الجمهور مع الكينج الذي قدم مجموعة من أروع أغانيه.

أقيم الحفل الغنائي في بحرم جامعة سيناء وسط تصفيق حار من الجمهور الذي قدر عددهم بما يزيد عن  5 آلاف وشارك محافظ شمال سيناء، وعدد من المسؤولين في محافظة شمال سيناء بينهم وزراء التنمية المحلية والشباب والرياضة والثقافة والتضامن الاجتماعي الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية.

حفل محمد منير في العريش

تبادل الجمهور مجموعة من مقاطع حفل محمد منير في العريش حيث يعد هو أول حفلات الكينج في المدينة المصرية في شمال سيناء وسط حالة من الاحتفاء الشديد.

وعبر محمد منير عن سعادته البالغة بالغناء في العريش لأول مرة وقال إن أول مرة للغناء له في سيناء كانت وقت أن كان مجندا موضحا أنه كان يغني وقتها لزملاءه للترفيه عنهم. وقال محمد منير وقت صعوده على المسرح: "فخور بالغناء في سيناء الحبيبة".

وأعاد الجمهور نشر مجموعة من المقاطع من  حفل محمد منير في العريش وأرفقها بتعليقات منها: "الصور دي مش من الساحل ولا من العلمين.. دي صور من حفلة الكينج محمد منير في العريش ماتستغربش أيوة العريش والناس مستمتعة وسعيدة بالأمن والأمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار