فايز السعيد يغني لأول مرة من أشعار نهى نبيل: والفاشونيستا تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
فايز السعيد يغني لأول مرة من أشعار نهى نبيل: والفاشونيستا تعلق

طرح كل من الفنان الإماراتي فايز السعيد، والفاشونيستا والشاعرة الكويتية نهى نبيل، أول تعاون فنّي جمع بينهما في أغنية "حرمت عيني".

أغنية "حرمت عيني" من كلمات نهى نبيل، وغناء وألحان فايز السعيد.

وكان كل منهما قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن هذا العمل، حيث كتبت نهى:"طوال مشواري مع كتابة الشعر منذ عام 2000، وانا مترددة باتخاذ هذه الخطوة، الين ما اقنعني سفير الألحان المبدع فايز السعيد وكانت النتيجة أروع مما توقعت، أقدّم لكم أول قصائدي المغناة".

من خلال فيديو ظهر فيه الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد عبر حسابه على انستغرام برفقة الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، فاجأ جمهوره ومتابعيه أنه بصدد تلحين أغنية من كلمات نهى.

كما أعلن فايز السعيد، طرح أحدث أعماله، أغنية ”حرمت عيني“، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“، حيث نشر جزءًا من الأغنية عبر حسابه على ”إنستغرام“، وعلّق على ذلك، قائلًا:“جديد الفنان فايز السعيد (حرمت عيني)، كلمات الشاعرة نهى نبيل، وألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد، وتوزيع ومونتاج نور هاشم، ومكساج جاسم محمد“.

تقول الأغنية في مقطع منها "حرمت عيني يا الغلا لذة النوم.. وقلبي سهير ما تحمل همومه.. طيفك ذبحني زادن همي هموم.. والشوق سيف أهلكتني عزومه".

وفي مقطع فيديو عبرت نهى نبيل، عن سعادتها بطرح الأغنية، مطالبة الجمهور بالاستماع إليها، وأنها تنتظر آراءهم، مداعبة الجمهور بأن الأغنية طرحت، وستكون النشيد الوطني لها، متابعة: "نبي ترند".
وذلك بعدما أعادت نبيل نشر المقطع عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث قالت إنها اتخذت تلك الخطوة بعد إقناع من فايز السعيد، لاسيما أنها تفكر في الخطوة، وتتردد منذ أكثر من 21 عاماً.

جدير بالذكر أن الفنان فايز السعيد الملقب بـ"سفير الألحان" قام بتلحين الأغنية في وقت قياسي وخلال 3 أيام فقط من وقت نشر المنشور الخاص الذي جمعه بالفاشنيستا نهى نبيل، حيث احتلت الأغنية فور طرحها يوم أمس التريند في الكويت والمملكة العربية السعودية.

وكان فايز السعيد قد أبدى إعجابه بالكلمات التي ألقتها نهى، وطلب منها ألا تكمل القصيدة ووعدها أن يقوم بتلحينها خلال 48 ساعة فقط، لتكون أول أغنية تقدم للجمهور من كلماتها ويتم تلحينها بهذه السرعة.

فايز السعيد يغني لأول مرة من أشعار نهى نبيل: والفاشونيستا تعلق

جمهور فايز السعيد على موعد بباقة من الأعمال:

الفنان فايز السعيد الملقب بسفير الألحان، يستعد حاليًا لتحصير أكثر من عمل من إنتاجه، وأعمال أخرى من إنتاج حكومة رأس الخيمة، وأغنية من إنتاج المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.
وقال السعيد في تصريحات مؤخرًا "أحاول في كل مناسبة أو حتى في الأيام العادية أن أقدم شيئاً لوطن، كجزء من رد الجميل له، حيث أحضر هذه الأيام لبعض الأعمال وأخرى انتهيت من تسجيلها، الأول هو أغنية «بطاقة شخصية» من إنتاج وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وهي من كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحاني وتصور خلال هذه الأيام تحت إشراف الشاعر علي الخوار ومن إخراج بسام الترك.
وهناك أيضاً العديد من الأعمال التي يلحنا الفنان والملحن فايز السعيد، لعدد من الفنانين الكبار أمثال ميحد حمد، وحسين الجسمي، وعيضة المنهالي، وبلقيس، وغيرهم، وهذه الأعمال يشارك فيها كلمات عدة شعراء منهم علي المزروعي، وحمدان السماحي، عبد الله الهداية، وعلي الخوار.
على جانب آخر هناك عمل يجمع فايز السعيد، بالشاعر حمد خليفة البلوشي، وهو من غنائه مع مجموعة من كورال الإمارات، وسيوف يقوم فايز السعيد بتصويره خلال أيام بين مدينتي أبوظبي والعين.
وعلى جانب المؤسسات الحكومية أيضاً يحضر فايز السعيد، لأوبريت لمدينة رأس الخيمة يتحدث فيه عن القيادة والولاء والانتماء والتلاحم بين القيادة والشعب، وقصيدة حب في صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، هذا إلى جانب أغنية من ألحانه وغنائه بعنوان «هنا الإمارات» وهي من كلمات صالحة غابش مدير عام المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ومن إنتاج المجلس أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار