واكبي موضة الحقائب ذات السلاسل هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
واكبي موضة الحقائب ذات السلاسل هذا العام

بكل عام تظهر موديلات حقائب جديدة تصبح هي القطع الأكثر رواجاً، لهذا لفت أنظارنا ظهور موديلات الحقائب التي تتميز بسلاسل كبيرة متشابكة والتي يطلق عليها الـ Chunky Chain Bag. وقد اختارت أغلب الفاشينيستا اعتماد هذه الموديلات بالتحديد بأغلب الأوقات مع مختلف موديلات الحقائب. 

لهذا قررنا اليوم تسليط الضوء على الحقائب ذات السلاسل ومساعدتك في اختيارها وتنسيقها مع ملابسك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك وتعلم كيفية اختيارها بطريقة التي تعكس شخصيتك وأسلوبك الخاص.

موضة الحقائب ذات السلاسل 

ظهرت موضة الحقائب التي تتميز بسلاسل معدنية قصيرة أو طويلة أو بلاستيكية. وقد تنوع ظهور هذه الحقائب على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021. لهذا تم تقديمها مع الموديلات الكلاسيكية البسيطة بشكل أنيق ومع التصميم الكاجوال Pouch Bag غير المنتظمة.

وقد حرصت على اختيار هذه التصميمات بمختلف أشكالها وأنواعها أغلب الفاشينيستا وذلك للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن، إلى جانب إلهام مختلف الفتيات أفكار لتنسيق الحقائب ذات السلاسل بشكل رائع بمختلف الأوقات.

نصائح لاختيار الحقائب ذات السلاسل

هناك بعض القواعد التي تتبعها أغلب الفاشينيستا عند اعتماد وتنسيق الحقائب ذات السلاسل وذلك للحصول على إطلالة مثالية بدون أي خطأ. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي أبرز القواعد التي ننصحك باتباعها لإطلالة رائعة مناسبة لذوقك.

  • اختاري موديل الحقائب ذات السلاسل بالتصميم الذي يتناسب مع ملابس سواء الكلاسيكية أو العملية أو الرسمية، وذلك لضمان مظهر رائع ومتناسق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

  • اعتني بتنسيق ألوان الحقائب مع الملابس بالشكل الذي يعكس مظهر رائع لكِ مثلما تفعل دائماً أغلب الفاشينيستا.

  • اختاري تنسيق الحقائب ذات السلاسل الذهبية أو الفضية مع الإكسسوارات الصحيحة من نفس اللون. لأن الوقوع في مثل هذا الخطأ يمكن أن يفسد إطلالتك بشكل كبير دون أن تنتبهي للأمر.

تنسيق الحقائب السلاسل مع الملابس العملية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب ذات السلاسل يمكنك تجربة اعتماد الموديلات العصرية غير المنتظمة مثل Pouch Bag من Bottega Veneta أو اختاري التصميم الذي يتخذ شكل نصف دائرة بطريقة عصرية. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تتناسب مع ملابسك العصرية والعملية البسيطة.

لكن عليك الانتباه جيداً عند اختيار الحقائب العصرية ذات السلاسل خاصة مع الملابس الشتوية. حيث تعد الحقائب بألوان محايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي من الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع ملابس بمختلف أشكالها. وبإمكانك أيضاً اختيار الحقائب من الألوان الأساسية مثل الأخضر أو الأحمر أو الأصفر التي يمكن أن تكسر رتابة إطلالتك وتمنحك مظهر رائع.

تنسيق الحقائب السلاسل مع الملابس الكلاسيكية

تميل أغلب الفتيات إلى اختيار الملابس الكلاسيكية خاصة في فصل الخريف والشتاء لهذا يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بتصميم مربع أو مستطيل الشكل مع سلاسل معدنية. وذلك لأن هذا التصميم قادر أن يعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات وحتى مع الملابس الرسمية الأنيقة كالبدل والتايورات الكلاسيكية بمختلف أشكالها بشكل رائع وبسيط.

أفكار لحمل الحقيبة ذات السلاسل

يمكنك الإبداع بحمل الحقائب ذات السلاسل مثل الفاشينيستا فهناك من كانت تحملها بطريقة الكلاتش والبعض الأخر فضل ارتدائها بالطريقة التقليدية على الكتف أو بالإمساك الذراع المعدني للحقيبة. لهذا لا تترددي من تغيير طريقة حمل الحقيبة مثل مدوني الموضة للحصول على مظهر عصري رائع غير تقليدي.

لذلك جمعنا لكِ صور متنوعة لإطلالات الفاشينيستا مع الحقائب ذات السلاسل يمكنك مشاهدتها وتقليدي الأفكار التي تتماشى مع ذوقك للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وجذابة بشكل مبهر تلائم ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار