واكبي موضة البوت اللامع لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
واكبي موضة البوت اللامع لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

عادت موضة البوت اللامع للظهور من جديد هذا الشتاء لتكون اختيار المرأة العصرية الأنيقة التي تبحث عن التميز. لهذا حرصت على اختياره الكثير من الفاشينيستا بموديلات متنوعة للحصول في النهاية على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. ولأن أغلب الفتيات بالتأكيد سوف تتخوف من اعتماد البوت اللامع لذلك قررنا مساعدك في اختيار وتنسيق البوت للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ بمختلف الأوقات.

لكن عليك في النهاية اختيار الموديل والتصميم الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة ويمكنك تحقيق كل هذا من خلال النصائح وطرق التنسيق التي نقدمها لكِ في السطور التالية فتابعي معنا القراءة للحصول على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه.

موضة البوت اللامع

لفت أنظارنا تصدر موضة البوت اللامع أو البراق منصات عروض الأزياء هذا العام لصبح ضمن أشهر صيحات موضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022. واليوم أصبح اختيار الكثير من الفاشينيستا بموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوقك. وقد ظهرت هذه الصيحة من أكثر من 5 سنوات لتعود اليوم بشكل رائع وبأشكال مختلفة كي تلبي ذوق كل فتاة

حيث تم تقديم البوت المزين بالفصوص البراقة بشكل كبير خاصة مع علامة coperni وSaint Laurent. أيضاً لفتت أنظارنا ظهور موديلات البوت المزينة بالجليتر للحصول على الإطلالة البراقة اللامعة بشكل عصري ساحر مع مختلف دور الأزياء العالمية مثل Chanel وغيرها من دور الأزياء الشهيرة.

نصائح لاختيار البوت اللامع مع إطلالتك

هناك دائماً قواعد أساسية يجب عليك اتباعها وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار لكِ بمختلف الأوقات. ولأن البوت اللامع يعد من التصميمات التي ليس من السهل تنسيقها مع الملابس خاصة وأنه تم تقديمه بدرجات براقة فضية أو ملونة بشكل مميز.

  • اختاري البوت اللامع بالتصميم الذي يتناسب معك سواء كنت البوت المتوسط الطول أو الذي يغطي الركبة أو الموديل مرتفع الكاحل. وهو الأمر الذي يتوقف أيضاً على ذوقك الخاص لضمان الحصول على إطلالة رائعة.
  • إن كنت سوف ترتدي البوت اللامع الملون اختاري تنسيقه مع ملابس بدرجات متقاربة أو زاهية متناسقة لضمان إطلالة رائعة. فهذه هي القاعدة الأساسية التي حرصت على تطبيقها أغلب الفاشينيستا.
  • يعد البوت اللامع أنسب اختيار لكِ في إطلالات بعد الظهيرة والسهرة بشكل كبير لأنه سوف يعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. فقط احرصي على اختياره مع الملابس المناسبة وتنسيقه بطريقة صحيحة لضمان إطلالة رائعة تلفت الأنظار.

تنسيق البوت اللامع الملون مع الملابس

يعد البوت اللامع الملون من القطع الملفتة للأنظار لذلك يجب الحرص على اختياره بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وتنسيقه مع الأزياء بشكل صحيح. فإن كنت ترغبين في أن تجعلي إطلالتك مميزة بالبوت احرصي على اختياره مع تنورة قصيرة وملابس أنيقة ولكن بألوان ترابية أو محايدة فهذه الطريقة سوف تجعله القطع الأكثر تميزاً بإطلالتك.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة يمكنك تجربة اعتماد البوت اللامع الملون مع الملابس الأنيقة التي تتميز بألوان زاهية وذلك من أجل إطلالة رائعة. كما يمكنك تجربة اعتماد إطلالة بلون موحد مع البوت اللامع لمظهر رائع يخطف الأنظار لكِ بمختلف الأوقات.

تنسيق البوت اللامع مع الأزياء الكلاسيكية

إن كنت ترغبين في اعتماد البوت اللامع في إطلالات بعد الظهيرة فلا تترددي من اختياره مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة مثل التايورات التي تتميز بتنورة قصيرة أو مع المعاطف الشتوية الكلاسيكية أو مع الفساتين التويد الكلاسيكية.

ومن أجل تنسيق ألوان الملابس مع البوت اللامع بشكل رائع احرصي على اختياره مع الملابس بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج. وقد حرصت أغلب مدوني الموضة على اتباع هذه الطريقة للحصول على إطلالة رائعة بشكل راقي.

تنسيق البوت اللامع في السهرة

يمكنك اختيار البوت اللامع في السهرة وذلك باختياره مع الفساتين الكلاسيكية أو العصرية القصيرة أو الميدي واختاري البوت الذي يتناسب مع طول الفساتين. حيث يمكنك اختيار الفساتين السوداء القصيرة البسيطة لضمان مظهر ساحر أو تجربة الفساتين القصيرة المزينة بالجليتر إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر مميز وملفت للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار