ودعي تجاعيد الجبهة المزعجة مع هذه الطرق الرائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ودعي تجاعيد الجبهة المزعجة مع هذه الطرق الرائعة

إن تجاعيد الجبهة هي الأكثر انتشاراً بين التجاعيد، كما أنها الأكثر وضوحاً وإزعاجاً حيث تشوه مظهر البشرة وتجعل المرأة تبدو أكبر سناً. بالإضافة إلى أنها تبدو واضحة مع كل حركة من حركات ملامح الوجه فلا يمكن إخفاؤها.

لكن لا مجال لليأس أبداً فلكل مشكلة هناك حل، حيث يمكنك اتباع بعض النصائح الفعالة والمضمونة النتائج التي سنخبرك عنها اليوم للتخلص من هذه الخطوط المزعجة على جبينك.

الماء:

ليس غريباً على الإطلاق أن يسمى الماء إكسير الحياة، إذ له الكثير من الفوائد الرائعة للجسم إحداها فائدته للبشرة حيث يمنحها الرطوبة والنضارة إذا تم تناول كميات كافية منه يومياً. 

التعرض لأشعة الشمس:

إن التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة يؤذي البشرة ويعد العامل الأساسي لظهور التجاعيد على كل الوجه وليس فقط على الجبهة. لذا وإذا كنت ترغبين بحماية بشرتك من تلك الخطوط المزعجة عليك استخدام كريم واقي من أشعة الشمس بعامل حماية كبير بالإضافة لتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

تمرين الوجه:

إنها طريقة رائعة وغريبة ومضمونة النتائج، وهي تمرين عضلات الوجه وشدها عن طريق مضغ العلكة لأكثر وقت ممكن وستكون لتلك التمرينات تأثير رائع على شد البشرة والحد من ظهور التجاعيد.

التدخين:

إذا كنت عزيزتي من المدخنين ولو بشكل سلبي عليك إذاً التوقف مباشرةً عن التدخين لما له من أضرار كبيرة على جسمك وجمالك بشكل خاص فهو يساهم بشكل أساسي بظهور التجاعيد بشكل كبير.

كريمات الوجه:

إن استخدام كريمات الوجه المرطبة والمضادة للتجاعيد ليلاً نهاراً أمر رائع لبشرتك، ولكن لابد أن تحرصي على أن تكون هذه الكريمات بجودة عالية ومناسبة لطبيعة البشرة والسن، فلا تترددي ابداً بانتقاء الكريم المناسب مهما غلى ثمنه.

الإجراءات التجميلية:

أصبحت متاحة اليوم حلول تجميلية عديدة لإخفاء هذه المظاهر المزعجة ومنح البشرة مظهراً أكثر شباباً مثل علاج التجاعيد عن طريق الليزر أو حقنها بالبوتوكس. وعلى الرغم من تكلفتها بعض الشيء إلا أنها تبقى حلاً مناسباً يخلصك من التجاعيد بشكل نهائي وسريع.

تعرفي أيضاً على:

ماسكات طبيعية سهلة وسريعة لمحاربة التجاعيد

4 خطوات لإخفاء تجاعيد الوجه وحماية البشرة من الشيخوخة