وعد التركي خبيرة التجميل المبدعة: هذه ألوان المكياج الأفضل في رأيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
وعد التركي خبيرة التجميل المبدعة: هذه ألوان المكياج الأفضل في رأيها

حققت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي شهرة واسعة في الخليج، وذلك بفضل قدراتها الرائعة والموهبة المتميزة التي تمتلكها في التعامل مع المكياج حيث تطبق المكياج بطرق متنوعة تلائم مختلف أنواع البشرة، تعرفوا على قدرات خبيرة التجميل وعد التركي.

خبيرة التجميل وعد التركي

وعد التركي ولدت عام 1993 إلا أنها اكتشفت حبها الشديد لعالم المكياج والتجميل في عمر 18 عاماً، لتدرس بعدها في جامعة الأميرة نورة في الرياض وبعد إنتهاء الدراسة قررت احتراف التجميل وتحقيق أحلامها في هذا المجال حتى أصبحت اليوم تتعامل مع أجمل نجمات الوطن العربي.

شهرة وعد التركي بدأت من خلال إنستقرام حيث تمتلك اليوم ما يقارب 3 مليون متابع وبدأت بنشر أعمالها منذ عدة سنوات وكانت سعيدة للغاية بالتعليقات الإيجابية التي وصلت إليها وهو ما منحها القوة والحماس لإكمال أعمالها ونشرها أمام الجمهور.

من هي وعد التركي

وعد عملت مع عدد كبير من النجمات أبرزهن بلقيس حيث وصفت العمل معها بالممتع كما كانت المسؤولة عن مكياج النجمة بثينة الرئيسي، أصالة نصري والفاشونيستا فوز بجانب عدد من الفاشينستات في الكويت.

أما عن الألوان المفضلة لدى وعد التركي والتي تفضل استخدامها عند تطبيق المكياج فهي الألوان الترابية لكنها اعترفت بأنها تستخدم كافة الألوان التي تناسب بشرة وطبيعة الفتاة التي تتعامل معها.

وعد التركي وأميرات ديزني

من الأمور التي كان لها دور كبير في شهرة خبيرة التجميل وعد التركي تطبيق مكياج أميرات ديزني حيث حصدت صور مكياج ايزمرلدا الشخصية الكرتونية الشهيرة تفاعل كبير ولتنفيذ هذا اللوك اعتمدت وعد على استخدام الكونتور للحصول على مظهر عيون يشبه الكرتون ومنحها إتساع أكبر بكثير من الحجم الطبيعي.

كما طبقت وعد التركي مكياج الأميرة ياسمين من فيلم علاء الدين وحصلت على إطلالة وزي كامل لهذا اللوك المميز وبهذا أصبحت واحدة من خبيرات التجميل العرب القلائل اللآتي تحولن إلى شخصيات كرتونية بطريقة احترافية.

وعد التركي تجميل

على جانب آخر كانت وعد التركي قد أطلقت ماركة تجميل خاصة بها وحرصت على استخدام مواد وخامات عالية الجودة ولأنها وجدت صعوبة في إيجاد الخامات التي تحتاج إليها في السعودية سافرت إلى فرنسا لاختيار الأفضل قبل طرح المنتجات في السوق السعودي.

ارتباط وعد التركي والشيف بن قاسم

وكانت وعد التركي قد تورطت في شائعة الارتباط من الشيف السعودي بين قاسم وذلك بعد أن قدم لها قالب حلوى كهدية، ومن هنا بدأ الحديث في الأمر حتى أن الجمهور سأل عن موعد الزفاف ومكانه.

وعد التزمت الصمت حيال هذه الشائعة في حين رد الشيف بن قاسم ونفى الأمر وأوضح أنه كانت يحتاج إلى رأيها لذلك نشر الصور عبر حسابه على تويتر، لكن الشائعة تم تضخيمها عندما نشرت وعد فيديو لتقطيع قالب الحلوى على أنغام أغنية رومانسية حتى أن القصة بالكامل تصدرت موقع تويتر لكن خبيرة التجميل حافظت على موقفها بعدم التحدث عن الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار