حقيقة ارتباط الشيف بن قاسم ووعد التركي: صورة أشعلت الأجواء بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
حقيقة ارتباط الشيف بن قاسم ووعد التركي: صورة أشعلت الأجواء بينهما

انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط الشيف السعودي بن قاسم بخبيرة التجميل وعد التركي، وكان سر هذه الشائعة هو صورة نشرها الشيف بن قاسم لقالب حلوى ليتصدر بعدها موقع تويتر هاشتاغ #بن_قاسم_وعد_التركي.

بن قاسم ووعد التركي

الشائعة بدأت عندما نشر الشيف بن قاسم صورة لقالب حلوى مع سؤال تعتقدون من سيأكل هذه الحلوى، في الوقت نفسه نشرت خبيرة التجميل وعد التركي فيديو لنفس الكعكة على أنغام أغنية رومانسية وهو ما اعتبره البعض إعلان رسمي عن علاقة عاطفية تجمع بينهما.

ربط المتابعون بين التعليقات ومن هنا بدأت الشائعة إلا أن بن قاسم قرر الرد وخرج في فيديو وقال أنه أرسل قالب حلوى لوعد التركي وهذه كل القصة ولا داعي لأي معلومات عن الزواج وعلق بسخرية تريدون تزوجوني بأي طريقة.

شائعة ارتباط بن قاسم ووعد التركي

في الوقت نفسه التزمت وعد التركي بالصمت بعد انتشار هذه الشائعة، بخاصة وأن التعليقات بدأت في التساؤل حول موعد الزفاف ومكان إقامته كما اعتقد البعض أن الزواج تم بالفعل، على جانب آخر كانت هناك بعض التعليقات اللطيفة التي اعتبرت أن شائعة الزواج أمر مبالغ فيه لأن الأمر لا يتخطى إرسال كعكة لأحد المشاهير.

تعليق الشيف بن قاسم

وعد التركي

الجدير بالذكر أن وعد التركي هي خبيرة تجميل ومكياج سعودية تتمتع بموهبة كبيرة وحققت شهرة واسعة من خلال حسابها على إنستقرام، وولدت عام 1993 وكانت قد حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز لتبدأ مسيرتها المهنية في عالم التجميل والمكياج.

وعد التركي أيضاً تقدم عدد من الدروس والدورات في مجال التجميل، كما أنها تصنع إطلالات مذهلة تشبه أميرات ديزني وتُضيف إليها الأزياء والإكسسوار اللازم حتى أن البعض لا يمكنه إيجاد الفرق بين وعد وبين نسخة أميرات ديزني.

وعد التركي

الشيف بن قاسم

أما عن الشيف بن قاسم فهو طاهي سعودي يتمتع بقدر كبير من الشهرة بفضل الوصفات الرائعة التي يقدمها أما عن اسمه الأول فهو عبد الرحمن ترجع أصول عائلته إلى منطقة القصيم وحصل على تدريب عالي في مجال الطهي وطور مهاراته بشكل كبير خلال وقت قياسي.

الشيف بن قاسم

الشيف بن قاسم هو شاب سعودي موهوب في العقد الثالث من عمره، وبدأت شهرته من خلال برنامج توب شيف وحقق شهرة واسعة استغلها فيما بعد بإبراز ما يصنعه من وصفات وأكلات مميزة حتى أصبح أحد أشهر الطهاة في المملكة.

يركز بن قاسم كثيراً على عمله لأنه يطمح لافتتاح مطعم ضخم خاص به بجانب موقع شخصي ينشر من خلاله الوصفات والمكونات المتميزة التي يعتمد عليها لذلك بجانب الطهي أطلق عمله في مجال الدعاية والتسويق.

عائلة بن قاسم

على جانب آخر ينشر الشيف بن قاسم الكثير من الصور لعائلته حيث يؤكد دائماً على العلاقات والترابط الأسري الذي يجمعه بهم، بخاصة وأنه يمتلك عائلة كبيرة بها الكثير من الأخوة والأخوات أشهرهم الإعلامي بوقاتي أو عبدالله بن قاسم حيث بدأت شهرته من خلال تعليقات يومية كان ينشرها بصفته طالب مبتعث في أمريكا لدراسة التسويق وبعد عودته إلى السعودية افتتح شركة Ways للتسويق ويشغل منصب منصب في قسم التسويق في الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

الجدير بالذكر أن هناك علاقة قوية تجمع بين الشيف بن قاسم ووالدته بخاصة وأنها مريضة وتعاني من السكري، حيث يشرف بنفسه على النظام الغذائي الصحي الذي تلتزم به كي لا تتدهور حالتها.

تتميز أطباق الشيف بن قاسم باللمسة الفرنسية حيث تخصص في صناعة الماكرون الفرنسي ويسعى للدمج بين المطبخ الفرنسي والمطبخ التراثي السعودي لصناعة أطباق مميزة ومختلفة حتى أن أطباقه نالت إعجاب عالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار