وفاء الكيلاني بلوك جديد يجعل التعرف عليها صعباً من أول مرة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
وفاء الكيلاني بلوك جديد يصعب التعرف عليها من أول مرة!
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تصبح نسخة عنها في أحدث صورها
شاهدي كيف تغيرت ملامح وفاء الكيلاني من بداياتها حتى اليوم
صورة قديمة لوفاء الكيلاني تبين كيف كانت ملامحها قبل الشهرة

أطلت الإعلامية وفاء الكيلاني بلوك جديد تسبب في استغراب متابعيها بشدة، خاصة وأنها بدت مختلفة كثيراً مما دفع البعض للتأكيد على أنهم لم يتعرفوا عليها من الوهلة الأولى.


وفاء الكيلاني نشرت صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على انستقرام، فخطفت الأنظار بجمالها الناعم وأناقتها التي أبرزت رشاقتها اللافتة.

ظهرت وفاء الكيلاني بإطلالة عصرية أنيقة في أحدث صورها، فاختارت بنطلوناً جلد عالي الخصر مع توب مجسم Off Shoulder، وتركت شعرها الكستنائي منسدل على كتفيها مع زم أحد الجانبين، أما المكياج الترابي الذي اعتمدته أخذ نصيب الأسد من التعليقات خاصة وأنه يعد السبب وراء جعلها تبدو مختلفة.

وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة تماماً
تفاعل متابعو وفاء الكيلاني مع أحدث صورها، فجاءت معظم التعليقات تتغزل بجمالها الناعم وإطلالتها الأنيقة، بينما لفت انتباه أخرون تغير شكل شفتيها، فطلبوا منها التوقف عن استخدام الفيلر، في حين أشار محبوها أن المكياج هو الذي جعل شكل الشفاه مختلفاً ولكنها لم تخضع لتجميل.

من جهة أخرى، حرصت وفاء الكيلاني على نفي خبر انفصالها عن زوجها الفنان تيم حسن بشكل غير مباشر، من خلال نشر صورة وهي تحتضنه على خاصية "ستوريز" على انستقرام، وذلك بعد أن تساءل البعض هل وقع بينهما انفصال بسبب منشور نشرته الإعلامية المصرية تتحدث من خلاله عن عدم تقدير الحب.