وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم حسن بهذه الطريقة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم حسن بهذه الطريقة

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، وعزز من تلك الأنباء التغريدة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع “تويتر”.

وفاء الكيلاني نشرت عبر حسابها على “تويتر” قصة عن حكيم طلب من تلميذه الذهاب إلى الحديقة والمجيء بأفضل زهرة، وذهب الولد بالفعل ولكنه عاد خالي اليدين وقال وجدت أجمل زهرة ولكن واصلت البحث على أمل العثور على أجمل منها وبعدها تداركت بأنني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، ورد عليه الحكيم: هذه هي حقيقة الحب لا تقدره عندما يكون بين يديك، ولكنك تدرك قيمته عندما تفقده.

وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم حسن بهذه الطريقة

واعتقد البعض أن التغريدة ما هي إلا إعلان عن انفصال الثنائي الذي ارتبط رسميًا في علم 2017.

وفي رد فعل سريع، قررت وفاء الكيلاني الرد على هذه الشائعات بطريقتها، من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها “انستجرام”، حيث نشرت صورة لها مع زوجها الفنان السوري.

كان الفنان السوري تيم حسن، قد عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بعد قصة حب لم يكن يعلم بها سوى المقربون فقط، في عام 2017.

وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم حسن بهذه الطريقة

وأعلن تيم حسن عقد قرانه على الكيلاني، بنشره صورته وهو يقوم بإلباسها خاتم الزواج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت وفاء الكيلاني قد طلبت الزواج من تيم حسن، خلال استضافتها له في برنامج “الحكم” منذ ثلاث سنوات، وهو الطلب الذي قابله تيم بالموافقة.

يذكر أن تيم حسن انفصل عن زوجته الأولى ديما بياعة منذ عدة أعوام بعد أن أنجب منها طفلين، كما أن الإعلامية وفاء الكيلاني كانت قد انفصلت أيضًا عن زوجها اللبناني طوني ميخائيل.

التدوينة وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم الحسن بهذه الطريقة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.