شاهدوا بكاء غادة عادل المفاجئ على الهواء يتسبب في وقف التصوير!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
شاهدوا بكاء غادة عادل المفاجئ على الهواء يتسبب في وقف التصوير
مقالات ذات صلة
غادة عادل تتعرض لموقف كوميدي على المسرح أمام الجميع
منعاً للإحراج...بوسي تضع شرطاً لغادة عادل قبل استضافتها في برنامجها
فيديو ابنة شريف منير تصف غادة عادل بالمستفزة ووالدها يتدخل

شهدت حلقة الفنانة غادة عادل في برنامج "حكايتي مع الزمان" ضحكات ومواقف مؤثرة، دفعتها للبكاء على الهواء، مما اضطر القائمون على الحلقة إلى وقف التصوير.

حلت غادة عادل في برنامج "حكايتي مع الزمان" مع صديقتها المقربة المذيعة انجي علي، لتفقد الفنانة المصرية تماسكها عندما سألتها المذيعة ريما كركي عن أبنائها، وقبل أن تبدأ بأي كلمات بدا عليها التأثر بشدة وبكت، مما جعل صديقتها هي الأخرى تبكي من تأثرها من المشهد.

وطلبت غادة عادل من القائمين على البرنامج منديل لتجفف دموعها، مما اضطرهم لوقف التصوير حتى تهدأ وتعود لتماسكها.

وتحدثت غادة عادل عن أبنائها لتقول: "أن ابنها الأكبر يعيش في أمريكا بينما تتواجد ابنتها مريم والتي تعد صديقتها المفضلة في إنجلترا، أما ابنها عبدالله فهي تشعر وكأنه زوجها من شدة غيرته عليها، بينما لا تحب أن تقبل توأمها حتى لا تبكي أمامهما".

لم تتوقف دموع غادة عادل في حلقتها، فقدت فقدت تماسكها مرة  أخرى عندما رأت ملامحها في المرآة في سن الثمانين، لتحاول أن تبدو متماسكة ولكنها بكت خلال حديثها عن أمنيتها في هذه اللحظة وهي أن تظل بنفس روحها، حتى لا تكون عبء على من حولها.

كما بكت غادة عادل مرة ثالثة في حلقتها، عندما أخبرتها المذيعة ريما كركي أن عينيها مازالت جميلة رغم بلوغها الثمانين من عمرها، فتأثرت بشدة وانهمرت دموعها.