هيا الشعيبي تعلن حملها وتدخل في نوبة بكاء مفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
هيا الشعيبي تعلن حملها وتدخل في نوبة بكاء مفاجئة

فاجأت الفنانة هيا الشعيبي الجمهور بمقطع فيديو تعلن فيه حملها، وظهرت الفنانة الكويتية في المقطع موجهة رسالتها للجمهور باكية.

أعلنت هيا الشعيبي حملها في حالة من التأثر الشديد، لتدخل بعدا في نوبة بكاء جذبت تعاطف الجمهور، خاصة وأنها مرت بوعكة صحية مؤخرا وعدد من الأحداث التي أقلقت البعض بشأن حملها.

حمل هيا الشعيبي

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "هذا المقطع حصري لفيديو تيك توك، أنا بعلن إني حامل، أنا حامل وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة بس كنت صامدة".

 وأضافت: "يوم نمت في المستشفى وجالي خبر فهد الحيان وجالي جلطة كنت حامل وقتها وما كنت اعرف إني حامل"، لتستكمل هيا الشعيبي مقطع الفيديو باكية.

لحظة بكاء هيا الشعيبي وهي تعلن حملها:

كانت هيا الشعيبي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة بعد إصابتها بجلطة رقدت بسببها في المستشفى على خلفية معرفتها بوفاة النجم الراحل فهد الحيان.

تفاعل الجهور مع هيا الشعيبي في تعليقات منها: "ياروحي ياهيونه الله يهون عليك يا قلبي الله يتمم عليك وتقومين بسلامة انتي ومولودك يا رب ولا تبكين يا عيوني أنتي أختك العنزيه من السعودية أتمنى لك الصحة والعافية لك وللبيبي"، "الله يعينك على حملك ويديم صحتك وعافيتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار