ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها
مقالات ذات صلة
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020

كررت ياسمين صبري وحليمة بولند اعتماد نفس قطعة المجوهرات الفاخرة بالصدفة البحتة في أحدث ظهور لكل منهما، مما أشعل مدونات الموضة والأزياء حول سعر تلك القطعة وماركتها. 

ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات

فقد نشرت ياسمين صبري صورة لها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام"، حيث ظهرت من خلالها وهي تتزين بقلادة فاخرة على شكل فهد واثب، وهي من الذهب عيار 18 المطعم بالماس من دار Cartier والتي يصل سعرها إلى 34 ألف ريال سعودي تقريباً "9.050 دولار أمريكي". 

ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس القلادة

العقد الفاخر مزين بحوالي 19 ماسة ويتخذ وضع الرقود ويتميز بجمال تفاصيل التصميم الفاخرة، وارتدته حليمة بولند مؤخراً ضمن برنامجها "هنا الكويت".

العقد الفاخرمزين بحوالي 19 ماسة ويتخذ وضع الرقود ويتميز بجمال تفاصيل التصميم الفاخرة، وارتدته حليمة بولند مؤخراً ضمن برنامجها "هنا الكويت".

أما ياسمين صبري، فقد أطلت به خلال حفل الإفطار الذي نظمته في منزلها بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة خلال احتفالهما بشهر العسل، حيث حضره عدد من أصدقائهما من المشاهير.

العقد الفاخرمزين بحوالي 19 ماسة ويتخذ وضع الرقود ويتميز بجمال تفاصيل التصميم الفاخرة، وارتدته حليمة بولند مؤخراً ضمن برنامجها "هنا الكويت".

ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود

وكانت ياسمين صبري قد قلدت إطلالة الدكتورة خلود، حيث أطلت بتصميم يشبه ما ارتدته الفاشينيستا الكويتية في شهر رمضان الماضي، مما جعل الجمهور يقارن بينهما لاختيار الأجمل والأكثر أناقة.

إطلالة ياسمين صبري المقلدة ظهرت بها بشخصية "ملك" في الحلقة 16 من مسلسل "فرصة تانية"، حيث كانت ترتدي فستاناً من الشيفون المبطن المطبوع بالنجوم الذهبية، وذلك في حفل خطوبتها من كريم بعد أن أنهت علاقتها بخطيبها زياد، مما صدم المشاهدين نتيجة تصاعد الأحداث بشكل غير متوقع، خاصة وأنها لم تفقد الذاكرة كما ادعت في بداية الحلقات.

لكن عشاق الموضة والأزياء التفتوا إلى شكل فستانها الذي يشبه كثيراً نفس إطلالة الفاشينيستا الكويتية التي ارتدتها قبل نحو عام كامل، حيث تميزت إطلالتها بتفاصيلها الناعمة، فجاء فستانها مزيناً عند الكتفين بالريش، كما جاءت الأكمام مشقوقة لتأخذ تصميم الكاب، مما جعلها تظهر أنوثتها بشكل متكامل، وهو ما جعل البعض يقول إن إطلالتها تفوقت على إطلالة ياسمين صبري الأحدث.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

حليمة بولند: أعالج شعري بواسطة بول البقر

وكشفت النجمة الكويتية أنها عالجت شعرها باستخدام بول البقر، وذلك عندما توجهت في زيارة علاجية إلى الهند للعلاج بواسطة الطب الشعبي البديل، مؤكدة أن نتائجه كانت مذهلة في تغذية وترطيب شعرها.