حليمة بولند تحصل على ساعة فاخرة هدية عيد الحب من معجب سري: هذا سعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
حليمة بولند تحصل على ساعة فاخرة هدية عيد الحب من معجب سري: هذا سعرها

استعرضت حليمة بولند الإعلامية الكويتية هدية قدمها لها أحد المعجبين بمناسبة عيد الحب حيث نشرت الصور عبر حسابها على سناب شات إلا أن الجمهور لاحظ الهدية الفاخرة التي يتجاوز سعرها مليون ريال سعودي مما تسبب في جدل كبير بين الجمهور.

هدية حليمة بولند في عيد الحب

حليمة بولند نشرت صورة تستعرض فيها ساعة يد مُرصعة بالألماس وعلقت على الصورة قائلة: لا خلا لا عدم يا حبي الأبدي، الساعة من ماركة Patek Philippe الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط ومرصعة بـ 770 قطعة ألماس على شكل شريط حلزوني ، الساعة تعمل بحركة اوتوماتيكيه وإحتياطي الطاقة 48 ساعة في حين يُقدر سعر الساعة بـ74 ألف دولار أي ما يعادل 275 ألف ريال سعودي وليس مليون ريال سعودي كما زعم البعض.

استعراض الهدية بهذه الطريقة أثار استياء الجمهور واعتبروا الأمر مبالغ فيه لأن ثمن هذه الساعة قد يحل العديد من المشاكل ويشتري منازل لأشخاص لا يجدون مأوى في حين أن البعض دافع عنها وأكدوا أن حليمة بولند تستحق مثل هذه الهدية الفاخرة وتليق عليها كثيراً.

ساعة حليمة بولند

حليمة بولند تشتري هاتف من الذهب

تأتي الهدية الفاخرة بعد أيام قليلة من نشر حليمة بولند لفيديو آخر استعرضت خلاله هاتف جوال مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 ومحفور عليه اسمها ومزين من على الأطراف بقطع من الألماس، وأكدت أنها هي من طلبت الهاتف بنفسها بكل هذه ويمكن تغير التفاصيل حسب رغبة كل شخص ويبدأ سعره من 700 دينار ويصل إلى 10 آلاف دينار كويتي فقد يرغب البعض في اختيار هاتف مطلي بالذهب أو ذهب عيار 18 أو 21 حسب كل ميزانية.

ونصحت وقتها حليمة بولند تقديم مثل هذا الهاتف هدية خلال عيد الحب حيث يعتبر هدية مثالية وفاخرة إلا أن آراء الجمهور انقسمت حول هذا الهاتف وأكد بعضهم أن الهاتف مبالغ فيه في حين اعتبر آخرون أنه اختيار شخصي ويتناسب مع أسلوب حليمة بولند في العموم.

على جانب آخر، تم استدعاء حليمة بولند للتحقيق معها بعد تقديم عدد من البلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء من خلال نشر عدد من الصور التي لا تتناسب مع طبيعة المجتمع وهو الأمر الذي نفته تماماً لتأمر بعدها النيابة العامة في الكويت بإخلاء سبيلها مقابل ضمان مالي وعادت بعدها على الفور لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار