يسرا تتألق على طريقة أميرات ديزني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
يسرا تتألق على طريقة أميرات ديزني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
إطلالة ذهبية من يسرا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
سمية الخشاب تتألق بالأسود في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
هدى الإتربي تتألق بإطلالة نارية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت الفنانة يسرا بإطلالة ساحرة على طريقة أميرات ديزني باللون الأزرق، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

واعتمدت يسرا في إطلالتها على فستان أزرق مطرز ويعتمد على تصميم الأكتاف العرضية الممسوك من الوسط ومنفوش من أسفل وهو ما منحها إطلالة حيوية خاطفة للأنظار.

إطلالة يسرا

وظهرت يسرا معتمدة على تسريحة الشعر الكاريه ومكياج ناعم زاد من جمال إطلالتها، وكانت النجمة المصرية سحرت العيون بإطلالاتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وفساتينها التي شاركت بها في الفعاليات المختلفة.

نجوم مهرجان القاهرة

يذكر أن تألق عدد من النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن بينهم نور قدري والتي ظهرت بفستان أخضر ستان منحها لمسات جمالية مختلفة وتناسب مع لون بشرتها، كما نسقت الفنانة الشابة إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوع ناسبت وجهها الصغير، ونسقت إطلالاتها مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وحذاء من نفس اللون.

ونجحت الإعلامية بوسي شلبي في اختيار إطلالة أنيقة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت بتصميم يعتمد على التل المرسوم بالورود، وتسريحة شعر ملموم من الخلف ومكياج كثيف أبرز ملامحها، ونسقته مع حقيبة يد أنيقة باللون الفضي.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

يختتم مهرجان القاهرة السينمائي فعالياته اليوم بعد أسبوع حافل من الفعاليات والأحداث الفنية المختلفة والتي شارك بها نخبة من نجوم العالم على رأسهم نجم الأوسكار المخرج الشهير بيلا تارا، وعدد من النجوم العرب والمصريين بينهم ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين.

يسرا تتألق على طريقة أميرات ديزني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

 كما عرضت الكثير من الأفلام التي شهدت حضور جماهيري كبير منها فيلم ذا سويمرز، وعد من الأفلام والأعمال السينمائية الأخرى التي عرضت قضية التغيرات المناخية وغيرها من القضايا التي تسيطر على العالم العربي والغربي.