صور خاتم يوسف الشريف يكشف حل لغز "كفر دلهاب"

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

يوسف الشريف يكشف عن جزء ثاني لمسلسل النهاية

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
يوسف الشريف يكشف عن جزء ثاني لمسلسل النهاية

كشف الفنان يوسف الشريف عن تقديم جزء ثاني من مسلسل النهاية، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بعد عرضها.

وقال يوسف الشريف معلقاً على نهاية مسلسله، ورداً على سؤال لمقدم البرنامج رامي رضوان حول هل كان نهاية المسلسل نهاية مفتوحة متروكة لخيال الجمهور أم نهاية استعداداً لتقديم جزء جديد: "الإجابتين صح، لإن من المفترض إن يكون فيه جزء ثاني لمسلسل النهاية، وأنا بقول المفترض لإني مش عارف ممكن يتقد جداً ومش ضروري إنه يتقدم بعد الجزء الأول على طول، ومش عارف إمتى ممكن نقدم الجزء الثاني".

 وأضاف: "مش ضروري إني أقدم جزء تاني للمسلسل وراه على طول، وممكن بقى بعده بسنين وده حصل قبل كدة مع مسلسل القيصر، واللي كان جزء تاني لاسم مؤقت واتعرض بعده بسنتين تقريباً".

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية أحد المسلسلات الرمضانية التي حظت بجماهيرية وشعبية واسعة، وذلك لطبيعة العمل الدرامي التي تخرج عن المألوف، حيث تعد هي المرة الأولى التي تعرض فيها شاشة التليفزيون عمل درامي من اعمال الخيال العلمي.

ومن أهم الأمور التي لفتت نظر الجمهور في مسلسل النهاية هي الملابس والديكور والجرافيك لكي يتم تصوير الحياة في عام 2120.

مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمد مرزبان ويشارك عدد من النجوم فيه كضيوف شرف مثل الفنان إياد نصار وسوسن بدر وأحمد مجدي.

 

مسلسلات رمضانية لها جزء ثان

ومن المسلسلات الرمضانية التي أُعلن عن جزء ثان لها هو مسلسل "بـ100 وش"، وبطولة نيللي مريم وآسر ياسين وعدد من النجوم اللذين حققوا نجاح باهر وقت عرض المسلسل، وحققوا نقلة حقيقية في مشوارهم الفني بسبب براعتهم في أداء الأدوار والشخصيات التي تفاعل  معها الجمهور مثل شخصية السباعي والراجل الضلالي.