بعد حلقة مرعبة..إياد نصار يكشف حقيقة تجسيده "المسيخ الدجال" في النهاية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
بعد حلقة مرعبة...إياد نصار يكشف حقيقة تجسيده المسيخ الدجال في النهاية

حسم الفنان إياد نصار الجدل الذي انطلق بعد عرض الحلقة 23 من مسلسل النهاية، والذي بسببه انطلقت نظرية تشير إلى أنه يجسد "المسيخ الدجال" ضمن الأحداث.


إياد نصار يكشف حقيقة تجسيده للمسيخ الدجال

نفى إياد نصار أن تكون شخصيته في مسلسل النهاية تجسيداً للمسيخ الدجال، مشيراً إلى أن ظهوره بعين واحدة يقصد به الشخصيات أصحاب الاتجاه الواحد في التفكير، والتي تظن أن أفكارها وطقوسها على حق، بحسب تصريحه للمصري اليوم.

دور إياد نصار في مسلسل النهاية

ومع انتهاء عرض حلقة 23 من النهاية، انقلب تويتر بتحليلات المشاهدين لشخصية إياد نصار، فأخذ البعض يرجح بأنه يجسد فكرة المسيخ الدجال بسبب ظهوره بعين واحدة، بينما أشار أخرون إلى أنه سيكون إنسان آلي وكذلك كل من في الواحة ليسوا آدميين.

شخصية إياد نصار في مسلسل النهاية

مسلسل النهاية الحلقة 23

كانت الحلقة 23 من مسلسل النهاية شهدت أحداثاً مثيرة للغاية، منها مواصلة زين قراءة مذكرات الصحفي "مصطفى" الذي يؤدي دوره الفنان محمود عبد المغني ورحلة بحثه عن "جلسات المحبة"، فكانت المفاجأة أنه اكتشف شخصية إياد نصار بأنه زعيم حركة ما وأنه شخص لا يموت وينتقل عبر أزمنة مختلفة.

ومع نهاية الحلقة، نجد أن رجال الواحة حقنوا المهندس زين بشيء ما في عنقه بعد أن اكتشف الكثير من أسرارهم، ويتضح أن إياد نصار هو مؤسس الواحة، وتأتي الكاميرا بلقطات له مع سوسن بدر وعدد من الأبطال في العمل مع ترديد جملة: "كلنا فاكرين ومش ناسيين، كلنا في الانتظار وعلى العهد هنحافظ".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار