نسرين طافش تنسحب من الجزء الثاني لمسلسل المداح مع حمادة هلال والسبب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
نسرين طافش تنسحب من الجزء الثاني لمسلسل المداح مع حمادة هلال والسبب!

أعلنت الفنانة نسرين طافش عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال والذي عرض الجزء الأول منه في رمضان 2020 الماضي.

سبب عدم مشاركة نسرين طافش في المداح

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها بموقع التغريدات القصير تويتر: "اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزءء الثاني".

نسرين طافش تنسحب من الجزء الثاني لمسلسل المداح مع حمادة هلال والسبب!

مسلسل المداح الجزء الثاني

يذكر أن حمادة أعلن عن تقديمه للجزء الثاني من مسلسل المداح في رمضان 2022، بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعد أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

نسرين طافش ضمن أجمل الوجوه العربية:

تعتبر نسرين طافش، واحدة من جميلات جيلها. دخلت ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة وفق تصنيف مجلة فوربس الأمريكية في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

كما مُنحت نسرين طافش لقب سفيرة الإنسانية، بدلاً من سفيرة النوايا الحسنة، الذي جرت العادة أن يتم منحه للفنانين الداعمين للمشاريع والأنشطة الخيرية، لأن "الإنسانية صفة الشخص الذي لا يكتفي بالإشراف عن بُعد، بل يجد سعادته في النزول إلى الميدان، ومشاركة الآخرين همومهم ومساعدتهم على حلها، وطافش ستكون موجودة معنا على أرض الحدث، وتمارس مهامها"، حسبما قال مانحي الجائزة آن ذاك.

الأصول العربية التي تعتز بها نسرين طافش، وتتفاخر بها، أهلتها لأن تكون سفيرة للإنسانية، بعدما أعلنت المؤسسة الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط "بي سي آر إف" أن النجمة نسرين طافش، سفيرة إنسانية عام 2014، حيث ستسخر نسرين طافش نجوميتها لخدمة الأطفال المحتاجين بتأمين العلاج الدوائي والجراحي في دول الصراع في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار