يوسف الشريف يحقق أحلام جمهوره: فهل سيكون مسلسل النهاية الحصان الرابح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
يوسف الشريف يحقق أحلام جمهوره: فهل سيكون مسلسل النهاية الحصان الرابح

كعادته كل عام يثير الفنان يوسف الشريف جدلاً واسعاً بسبب غموض أحداث مسلسله الرمضاني، فبمجرد بدء عرض أولى حلقات مسلسل النهاية، تصدر يوسف الشريف اليوم، تريند تويتر، واعتبره الجمهور محقق الأحلام المستحيلة. وذلك لما تضمنته الحلقة من أحداث.

وعلق الجمهور على أولى الحلقات في تغريدات متنوعة من بينها: شابو يوسف الشريف، هل يوسف الشريف لو عمل مسلسل مفهوم هيقولوا اللي عمل حاجة تتفهم، يوسف الشريف حقق لنا أحلامنا مرة طلعنا كأس العالم، ومرة حررلنا القدس.

مسلسل النهاية

تضمنت أحداث الحلقة الأولى لمسلسل النهاية الكثير من الأحداث الشيقة، والتي سردت حرباً لتحرير القدس، وهو ما دفع الجمهور لاعتبار يوسف الشريف محققاً لأحلامهم، خاصة بعد إحرازه لهدف الصعود إلى كأس العالم في فيلم العالمي.

وبمجرد عرض الإعلان الترويجي لمسلسل النهاية خلال الأيام الماضية، تصدر يوسف الشريف تريند تويتر، وسط حالة من التشوق والانتظار لعرض المسلسل، وأثار الإعلان انبهار الجمهور، الذي وضع آملاً كبيرة على المسلسل، وكذلك بعد عرض أول الحلقات تصدر نجم المسلسل محركات البحث.

قصة مسلسل النهاية

تدور قصة مسلسل النهاية في المستقبل، حيث تسيطر التكنولوجيا على العالم، ويظهر جهاز آلي يطابق شخصية يوسف الشريف لتبدأ الأحداث في التصاعد.

 ويتوقع كثيرون أن يكون مسلسل النهاية هو الحصان الرابح وسط المسلسلات الرمضانية لهذا العام، خاصة وأنه يقدم بطريقة تفتقدها الدراما الرعبية بشكل عام وهي الاعتماد على الخيال العلمي، حيث أن هذا النوع من المسلسلات لم يجد له مكاناً بين الأعمال الدرامية، وذلك لما يتطلبه من إنتاج ضخم.

مسلسلات يوسف الشريف

تتميز مسلسلات يوسف الشريف بحالة الغموض التي تفرضها دائماً على الأحداث، فخلال السنوات الأخيرة قدم يوسف الشريف العديد من المسلسات من بينها الصياد، كفر دلهاب، القيصر، لعبة إبليس، وفض الغموض نفسه على أحداث كل المسلسلات السابقة وهو الأمر الذي جذب الكثيرين لمتابعتها.

واعتاد يوسف الشريف على مشاركة زوجته، الكاتبة إنجي علاء، وهي أحد الموهوبات في مجالها، وفي مسلسل النهاية قدمت إنجي علاء تصميمات مختلفة لأزياء النجوم ظهر اختلافها بوضوح بمجرد عرض الإعلان الترويجي.

وكانت إنجي علاء كشفت عن التحديات التي فرضها فيروس كورونا على تصوير المسلسل، وعبرت عن كونه عاشر تعاون فني بينهما قائلة: "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

 وأضافت: "بالإضافة إلى إنه عشرة عمر وعشرة شغل ونجاحات اتحققت قبل كده بتحتم علينا احترامها واننا نعمل شغل يرضي الجمهور على كل المستويات وده ضغط كبير علينا معنويا وفنيا، ويوسف تعب جدا في العمل ده وبتمناله نجاح كبير،  ثانيا لإن المسلسل بيتحضر وهو بيتنفذ وده مرهق جدا ومحتاج مجهود في الإشراف على تفاصيله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار