10 قواعد موضة يمكنك كسرها للحصول على مظهر رائع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
10 قواعد موضة يمكنك كسرها للحصول على مظهر رائع

هناك بعض قواعد الموضة تعتقد الكثير من الفتيات أنه يجب الإلتزام بتطبيقها، ولكن مع مرور السنوات تنكسر هذه القواعد ونجد الكثير من الفاشينيستا والنجمات تقوم بتطبيقها في أغلب الأوقات. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز قواعد الموضة التي يمكنك التخلي عن تطبيقها أو كسرها بالطريقة التي تناسبك.

1- لا يجب تنسيق الملابس المطبوعة مع بعضها

إن كنت من محبي اعتماد الملابس المطبوعة فلا تترددي من تجربة تنسيقها معاً، فكنا نقرأ دائماً أنه يجب تنسيق الملابس المطبوعة مع الأزياء البسيطة وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق. ولكن يمكنك كسر هذه القاعدة واعتماد الأزياء المطبوعة مع بعضها بشكل عصري جذاب على طريقة الفاشينيستا.

2- لا يجب تنسيق الملابس الزاهية أو الداكنة مع بعضها 

هناك قاعدة في الموضة تنص على عدم ارتداء الأزياء باللون الكحلي مع الأسود والألوان الزاهية مع بعضها. ولكن أصبح اليوم بإمكانك كسر هذه القاعدة للحصول على مظهر رائع عصري وغير تقليدي. حيث أصبح بإمكانك اليوم تنسيق الألوان الزاهية مع بعضها أو الدرجات الداكنة مع بعضها بالشكل الذي يلبي ذوقك.

3- البنطلون الرياضي يجب ارتدائه داخل المنزل فقط

أغلبنا كان يتخوف من فكرة اعتماد البنطلون الرياضي بمختلف أشكاله خارج المنزل، ولكن بعد العزل المنزل وانتشار فيروس كورونا. فكان البنطلون الرياضي الـ Sweatpants واحد من القطع المفضلة لدى الفاشينيستا. لهذا يمكنك كسر هذه القاعدة وعدم التردد من ارتداء البنطلون الرياضي الليجن أو Sweatpants.

4- لا يجب ارتداء الجوارب مع الصندل

تعودنا منذ الصغر على قاعدة أن من الخطأ ارتداء الجوارب الطويلة مع الصندل المفتوح. ولكن يمكنك اليوم كسر هذه القاعدة للحصول على مظهر عصري غير تقليدي. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر جذاء خاصة في فصل الخريف والشتاء وذلك باختيار الجوارب القطنية مع الصندل أو حتى الجوارب المطبوعة لمظهر مميز.

5- يجب تنسيق الحذاء والحقيبة بنفس اللون

تعتبر قاعدة تنسيق الحذاء والحقيبة بنفس اللون واحدة من أشهر الأشياء التي كنا نقوم بها، ولكن اليوم يمكنك كسر هذه القاعدة واعتمادهم بدرجات مختلف. فهي الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا خاصة عند تنسيق الملابس بألوان زاهية، حيث أصبحت الحقائب الملونة من القطع الرائجة بشكل كبير.

6- لا يجب اعتماد إطلالة كاملة من الجينز

اعتماد إطلالة كاملة من الجينز من الأشياء السيئة للغاية التي كانت تقوم بها النجمات في الماضي وتفسد إطلالتهن، ولكن أصبح هناك طرق لكسر هذه القاعدة والحصول على مظهر رائع. وذلك من خلال ارتداء قطعتين فقط من الجينز وليس أكثر مثل قميص مع بنطلون جينز أو جاكيت مع تنورة مع كسر رتابة الإطلالة بقطعة مختلفة تماماً.

7- ارتداء الأزياء بنقوش الورد في الشتاء فقط

تعود أغلبنا على ارتداء الأزياء بنقوش الورود مع الملابس الصيفية ولا يمكن التخلي عنها خاصة خلال هذا الفصل، ولكن اليوم يمكنك كسر هذه القاعدة. حيث يمكن أن تمنحك الأزياء المزينة بالزهور مظهر مفعم بالحيوية عند اختيارها طوال العام.

8- لا يجب ارتداء الريش أو الترتر سوى في السهرة

تعتبر من أشهر القواعد الموضة التي يمكنك أن تتخلى عن تطبيقها أو اتبعها. وذلك لأنها يمكن أن تمنحك مظهر رائع في مختلف الأوقات، ويمكنك التأكد من هذا عند مراقبة إطلالات الفاشينيستا باستمرار. حيث يتم ارتداء الترتر مع الملابس الكاجوال وليس السهرة فقط وأيضاً يمكن ارتداء الريش مع الملابس العملية.

9- ارتداء إطلالة بلون موحد طريقة مملة أو سيئة

أصبحت الآن موضة ارتداء إطلالة بلون موحد من أشهر الصيحات التي تهتم بتطبيقها أغلب النجمات والفاشينيستا بمختلف الأوقات. وذلك لأنها تضيف للمرأة مزيد من الأناقة بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

10- لا يمكنك اعتماد إكسسوارات ذهبية وفضية معاً

تعودنا دائماً على ارتداء الإكسسوارات الذهبية بعيداً عن الفضية، ولكن أصبحت هناك طريقة أخرى لارتداء وذلك من خلال مزج الإكسسوارات الذهبية مع الفضية بنفس الإطلالة. فهذه الطريقة تضيف للمرأة مظهر عصري جذاب وغير تقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار