10 معلومات عن آلاء سنان صاحبة دور سارة زوجة مؤنس في "لعبة نيوتن"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
10 معلومات عن آلاء سنان صاحبة دور سارة زوجة مؤنس في "لعبة نيوتن"
مقالات ذات صلة
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

لفتت الممثلة الشابة آلاء سنان الأنظار منذ ظهورها في حلقات مسلسل "لعبة نيوتن" والتي تشارك فمن خلاله في أول تجارها التمثيلية ويعرض من خلال دراما رمضان 2021.

معلومات عن آلاء سنان

وبعد تصدر دورها ومشاهدها في العمل بجانب كل من منى زكي ومحمد فراج تساءل الكثيرون عن معلومات حول شخصية سارة التي تؤديها آلاء في العمل.

ومن خلال هذا التقرير نوصح أبرز المعلومات عن آلاء سنان:

1- شاركت آلاء في المسلسل بالصدفة، إذ كان من المفترص أن كنت تشارك في ورشة كتابة العمل مع السيناريست مها الوزير وذهبت الى موقع التصوير للتعرف على فريق العمل ولكن عندما شاهدتها أماني نجيب المخرجة المنفذة رشحتها لدور "سارة".

2- مهنتها الأساسية هي الكتابة  وشاركت في ورش كتابة لأحمد مراد وتامر حبيب.

3- مسلسل "لعبة نيوتن" هو التجربة التمثيلية الأولى لها.

4- تخرجت في كلية الفنون التطبيقية قسم نحت وتشكيل معماري.

5- غير متزوجة.

6- تعمل مديرة تسويق بإحدى شركات التجميل.

7- تبلغ من العمر 33 عاما.

8- تعيش بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتجيد اللغة الانجليزية بطلاقة.

9- لا تحمل الجنسية الأمريكية.

10- تعشق السفر وتوثق رحلاتها عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستجرام".

مسلسل لعبة نيوتن

 "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

منى زكي تكشف عن تأثير المخرج تامر محسن عليها

وعن تأثير مخرج العمل تامر محسن على منى زكي أكدت أن تأثيره عليها كان شديد فهو وضعها في حالة حرجة وجعلها تعيش في إلى حد ما في حالة من القلق كي تتناسب مع الشخصية التي تجسدها في العمل.

وأضافت منى نها كانت خائفة من قوة شخصيتها الحقيقية والتي تتعارض مع الشخصية التي تقدمها في المسلسل، مشيرة أن تامر محسن استطاع أن يبعد الحقيقة عن المسلسل وهو ما جعلها تتوتر على أرض الواقع بشكل كبير وأنعكس ذلك على المشاهد وهذا هو المطلوب.