حبيب الحبيب يبرع في تقليد آلاء الهندي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
حبيب الحبيب يبرع في تقليد آلاء الهندي

برع الفنان السعودي حبيب الحبيب، في تقليد عدد من النجوم والمشاهير وكان آخرهم الفنانة الكويتية آلاء الهندي، وذلك في الحلقة الثانية من استديو 22 الذي يعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد.

وتصدر الفنان حبيب الحبيب، الترند، بعد الحلقة، وإشادة جمهور البرنامج بإجادته وبراعته في تقليد شخصية آلاء الهندي في الحلقة الثانية من استديو 22 الذي يعرض على MBC وشاهد.

حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي:

البداية كانت مع الفنانة الكويتية آلاء الهندي، التي أجاد حبيب الحبيب، تقليدها في حركاتها وطريقة مشيها وحديثها وكل تفاصيلها، وكان موفقًا للغاية، ليحصل على إشادات عدة بأدائه عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث خصص المغردون وسمًا خاصًا باسمه بعد الحلقة.

وظهر الفنان حبيب الحبيب، على المسرح منتحلا شخصية الفنانة آلاء الهندي بعد ارتدائه نفس ملابسها وتقليد حركاتها، ووقف أمام الميكروفون بنفس طريقتها، وظل يعدل في تسريحة شعره مثلما تفعل آلاء الهندي، ثم وقال: "دقيقة أتعدل أنا معصبة".

وفي تقليده للفنانة آلاء الهندي، ظهر حبيب الحبيب على المسرح وهو يؤدي أغنية متقمصًا شخصية آلاء الهندي، بنفس حركاتها على المسرح وطريقة غنائها متلاعبًا بحركات اليد، وتجولها بقفزات خفيفة وعفوية في جنبات المسرح.

وتمكن حبيب الحبيب من تغيير نبرة صوته إلى طبقات هادئة ورفيعة، من أجل إتقان أداء الأغنية في الوسط تفاعل من الجمهور الحاضر للعرض المباشر.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية آلاء الهندي، هي ممثلة ومغنية من مواليد 31 مارس/آذار 1992. بدأت حياتها بمسرحية عودة التجنيد، وفي 22 ديسمبر/كانون الأول 2017 شاركت بحفل افتتاح كأس الخليج العربي 23 بجانب المطربين نبيل شعيل، عبد الكريم عبد القادر، محمد المسباح وغيرهم، وذاع سيطها وشهرتها من بعدها. وفي 2020 شاركت في مسلسل أم هارون.

ولم يكن حبيب الحبيب وحده من تصدر الترند بالتقليد، حيث أن تقليد الفنانة ريم عبدالله لمشهورة التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، أيضًا كان له نصيبًا وافرًا من الترند.

برنامج استوديو 22:

تدور فكرة برنامج "استديو 22" حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ويحاول مدير القناة طرح مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث والمواقف لإنقاذها، وتعرض تلك المحاولات في إطار كوميدي ساخر على مدار الحلقات.

ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ "سيت كوم"، ويقدم البرنامج مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة، يتم تقديمها في شكل كوميدي اجتماعي طيلة شهر رمضان

برنامج "استوديو 22" بطولة عبدالعزيز النصار وخالد المظفر وحبيب الحبيب والعنود سعود وعلي الحميدي وماجد مطرب فواز وخالد فراج وريم عبدالله.

الفنان حبيب الحبيب ملك الكركتر:

الفنان السعودي حبيب الحبيب، من مواليد 1976، ولد في الرياض. كانت بداية مسيرته في عام 1997 بأدوار بسيطة في مسلسل طاش ما طاش، ومن بعدها شارك في العديد من المسلسلات وكوّن ثنائيًا رائعًا مع الفنان فهد الحيان.

وبعد مشاركته في مسلسل "غشمشم" ظهر في مسلسل "كلنا عيال" قرية بعدها انطلق نحو النجومية.

واقترن اسم الفنان حبيب الحبيب بالتقليد وتقمص الشخصيات، وكانت أبرز الشخصيات التي نجح حبيب الحبيب في تقليدها وتقمصها، النجم المصري محمد رمضان، حيث قلد حركات وتصرفات محمد رمضان في أغنية "بام بام"، كما تعمد أيضًا تجسيد لحظة انزلاق محمد رمضان وسقوطه نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة". وكانت هذه الحلقة من البرنامج من أنجح الحلقات التي أحدثت أصداءً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند.

فضلًا عن تقليد الفنان حبيب الحبيب، شخصية خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، وظهر بإطلالة متطابقة له، معتمداً على الملامح الناعمة والشعر الطويل، وقلده في طريقة كلامه: "هاي من زمان ما سنبت، واليوم جاياتكم بأخبار حلوة، اليوم كلامنا عن البنات اللي ما يهتمون ببشرتهم، أذبحك،  سر جمالي وسر أنوثتي هو الماسكات، اللي ما تحط ماسك يا رب.. ماتخلوني أدعي عليكم، الماسكات هي مفتاح الجمال، وعلشان تهتمين بجسمك وخصرك تبين كل يوم كلاس رقص".

براعة حبيب الحبيب في التقليد، دفعت الفنان السعودي عبد الله السدحان، أن يطلق عليه لقب "ملك الكركتر" لقدرته على تقمص أية شخصية تناط به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار