10 من أكثر مسابح العالم دهشة وإثارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
10 من أكثر مسابح العالم دهشة وإثارة

مع إطلالة فصل الصيف، يكون المكان المثالي الذي نتوجه إليه هو المسبح، بهدف الإستمتاع والراحة والإسترخاء. وفي هذه المقالة، سنسهل عليكم المهمة ونورد لكم  10 من أكثر مسابح العالم دهشة  وإثارة :

1-  Alila Uluwatu, Bali
يقع هذا المسبح في فندق "الليلة أولواتو" في بالي بأندونيسيا وهو قائم على هضبة قمة جرف، ومحاط بفيلا تغطيها المحيطات في كل مكان.
هذا المسبح يمنحكم التمتع بمنظر رائع مع مشاهدة لأفق جميل يمتد حتى السماء.
 
2-The Library, Koh Samui, Thailand
المسبح المكتبة ومعروف بالمسبح الأحمر وذلك بسب أن قاعدته  مصنوعة من البلاط والموزاييك الأحمر العميق مع مزيج من البرتقالي والأصفر. ومع الرمال البيضاء لشاطىء Chaweng فالمنظر رائع ولاحدود له.
3-Pelican Hill, California, United States
يبلغ قطره 41.5 متراً، ويصبح بذلك أكبر حوض سباحة دائري في العالم. ويأخذ السبح اسمه من المسرح الروماني بروما وهو محاط بشاليهات خاصة فخمة تذكر بتلك الموجودة في إيطاليا التقليدية بمقاطعة أورانج.
 
4- Huvafen Fushi, Maldives
مع توفير التأثير العلاجي والشفائي، فإن هذا المسبح في جزر المالديف، يصبح أول تجمع للعلاج تحت الماء في العالم.
وإضافة إلى ذلك، تعزز الألياف الضوئية من جماله، وتضفي  الجدران الزجاجية إطلالة قريبة على البحر. ويبدو المسبح في الليل رائعاً أكثر مع 1000 ضوء تم تركيبها  في القاعدة.
 
5-Nandana Villa, Grand Bahama, Bahamas
"ناندانا" معناها الجنة في اللغة السنسكريتية، لذلك يأخذكم هذا المسبح إلى مكان تعتقدون أنه قطعة من الجنة على الأرض. ويقع ضمن فيلا  بمساحة 120 قدم بإطلالة مباشرة على المحيط الأطلسي ويمنحكم منظراً رائعاً  من المياه الزرقاء الواضحة المعالم من أي مكان نظرتم إليها منه. فضلاً عن أنه محاط بأشجار النخيل  ويتضمن أسرة من خشب الساج يوفر لك كل وسائل الراحة والرفاهية لجعل تجربة السباحة الخاصة بكم لا تنسى حقاً.
 
6- The Standard, Los Angeles, United States
يتيح لكم هذا المسبح الحصول على منظر خلاب لـ"مدينة الملائكة"، من هذا المسبح الموجود على مبنى مكون من 12 طابقاً. يبدأ الترفيه الحقيقي في الليل عندما يتحول المسبح  إلى حلبة رقص.
7-Paresa Phuket, Thailand
يمتد هذا المسبح حتى بحر اندامان ويقدم في نهاية المطاف الطعام في الهواء الطلق. وتمنحه الجزر الإصطناعية الصغيرة  المحيطة به جوهر الرومنسية.
 
8-Punta Tragara, Italy
كابري هي مثال للأناقة، وفي خضم كل هذا الجمال، يأتي هذا المسبح بمنظر مبدع من صخور الـ Faraglioni.
 
9-Sanctuary Swala, Tanzania
مع وجود الفيلة والظباء النادرة "كودو" هذا المسبح هو في المركز  التاسع ويعد الأكثر إثارة ويقع في منطقة معزولة من الحديقة الوطنية تارانجيري. في الليل، يصبح أكثر جمالاً والإستمتاع يزيد مع نصب الخيام وإشعال النار.
 
10-The Cambrian, Switzerland
يقدم تجربة فريدة من نوعها للسباحة وسط الجبال المغطاة بالثلوج. كما يقدم علاجات لتخفيف تشنج العضلات والتخلص من التعب، خصوصاً للمتزلجين بعد فترة طويلة ويوم من التزلج.
 
للمزيد: