موديل روز تثير الجدل بعد تصويرها برفقة شباب في أحد المسابح

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
موديل روز تثير الجدل بعد تصويرها برفقة شباب في أحد المسابح

عادت الفاشينيستا السعودية مودل روز لإثارة الجدل من جديد، حيث شاركت متابعيها من خلال نشر مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "سناب شات"، وهي داخل المسبح مع مجموعة من الشباب، حيث أحدث الفيديو جدل كبير بين متابعيها.

مودل روز تنشر فيديو جديد من داخل المسبح

نشرت مشهورة "سناب شات" مودل روز مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي، حيث شاركت متابعيها لحظات استمتاعها بالمسبح برفقة مجموعة من أصدقائها الشباب، حيث كتبت معلقة على الفيديو، "المسبح زحمة لا تشرهون عليهم مساكين ".

حيث اتهما البعض أنها تتعمد نشر مثل هذه المقاطع من أجل إثارة الجدل، والوصول إلى التريند، فهي تتعمد نشر كل ما هو مخالف للعادات والتقاليد مجتمعها السعودي.

تعليقات المتابعين على فيديو مودل روز

بعد أن نشرت مودل روز مقاطع الفيديو أنهالت التعليقات الساخرة والغاضبة عليها، حيث قال الكثير أنها تخطت مرحلة العادات والتقاليد، حيث علق أحدهم قائلاً: " عادي هذولا أجانب وكذا" وكتب شخص أخر: "مبسوطه بعد  بتلحق رهف"، وعلقت أخرى قائلة: "ملبقين عليها الشباب"، وكتب آخر غاضباً: "هذي فلتها على الاخر، وعلق أخر ساخراً: "يمكن اخوانها".

مودل روز بإطلالة جريئة

أثارت مودل روز الجدل بإطلالة جريئة مجدداً، حيث ظهرت في جلسة تصوير من داخل سيارتها اعتمدت فيها على فستان مكشوف عرضها لانتقادات حادة، لتستكمل بذلك عارضة الأزياء السعودية استفزازها للجمهور وسط اتهامات لها بتعمد إثارة الجدل.

وظهرت مودل روز وهي تستعرض إطلالتها داخل سيارتها، لتستفز عدد من متابعيها الذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل وتعمد الخروج عن المألوف، بحسب تعليقاتهم، فقبل هذه الإطلالة ظهرت عارضة الأزياء السعودية بإطلالة جريئة من Houseofcb اعتمدت فيها على بنطلون أسود ضيق وبخصر مرتفع ليبرز رشاقتها وجمال جسدها، وارتدت معه بلوزة بأكمام شيفون طويلة بأكتاف مكشوفة وقبة مفتوحة ومنخفضة والتي تركت  منطقة أعلى الصدر مكشوفة، واختارت الحقيبة بألوان متجانسة بين الأسود والبرتقالي وتميل إلى الأزرق من Dior.

موديل روز تثير الجدل بعد تصويرها برفقة شباب في أحد المسابح

وفي هذه الإطلالة اختارت اللمسات الكلاسيكية، واعتمدت على تسريحة الشعر القصير باللون الأشقر وتركته منسدلاً دون أن تغير فيه شيء،  كما زادت من كلاسيكية إطلالته، وارتدت عقدين أحدهما طويل بلون ذهبي، والآخر قصير، وأيضاً اختارت ساعة وخاتماً وأقراط بسيطة تتناسب مع اللوك بنفس اللون، واعتمدت اللون الأحمر لطلاء الأظافر، وذهبت إلى لون الروج  بلون كشمير يميل إلى البني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار