إطلالات كيم كاردشيان في 2021: الأكثر غرابة وإثارة للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
إطلالات كيم كاردشيان في 2021: الأكثر غرابة وإثارة للجدل

تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان مواقع التواصل الاجتماعي طوال عام 2021 بسبب إطلالتها الغريبة والمثيرة للجدل وربما كانت هي الأكثر غرابة هذا العام بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على تغطية جسدها بالكامل بالإضافة إلى وجهها.. شاهدي معنا إطلالات كيم كاردشيان الأكثر إثارة للجدل في 2021.

كيم كاردشيان في حفل الميت غالا 2021

كانت إطلالة كيم كاردشيان في حفل الميت غالا 2021 الأكثر غرابة على الإطلاق في الحفل بعد أن ظهرت ترتدي فستاناً باللون الأسود يغطيها بالكامل وحذاء مدبب وغطاء رأس ينسدل منه شعرها الأسود.

ووفقاً لتصريح مصفف شعرها كريس أبليتون فأن تسريحة شعر كيم كاردشيان في حفل الميت غالا تكلفة 10 آلاف دولار أمريكي

وبمجرد انتهاء الحفل بدأت تتوالى إطلالات كيم كاردشيان الغريبة من هذا النوع التي ظهرت فيها ترتدي قناع على وجهها للمرة الثانية.

وظهرت كيم كاردشيان ترتدي إطلالة مشابهة لما اعتمدتها بالحفل تركز أيضاً على فكرة التخفي وشاركت كيم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي في إنستغرام وهي تنزل من سيارة رباعية الدفع سوداء، وهي ترتدي بدلة للجسم من الجلد الأسود مع سحاب في المقدمة، إضافة إلى حذاء أسود عالي، وحقيبة لامعة.

وحازت صور العارضة الأمريكية على الكثير من التعليقات، وتلقت وابلا من النقد بسبب غرابة المشهد.

رجحت صحيفة "ذا صن" أن سبب ظهور كيم كاردشيان بتلك الإطلالة من القدم حتى الوجه لحمايتها من فيرس كورونا المستجد، وأن الماسك يحتوي على "سوستة" حتى تستطيع الرؤية، وتم ربط شعر كيم الأسود الطويل على شكل ذيل حصان.

ووصل سعر معطف الجلد الذي ارتدته نحو 2,900 دولار، وحقيبة لامعة وصل سعرها إلى نحو 5,000 دولار.

كيم كاردشيان بأسنان الألماس

لم تتوقف غرابة كيم كاردشيان خلال عام 2021 على الإطلالات فقط لكنها امتدت للإكسسوارات والتي نشرت صورة لها وهي تضع إكسسوار أسننا مصنوع من حجر الأوبال وقطع من الألماس صنعت من دارGabby Elan للمجوهرات

والجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تضع فيها كيم إكسسوارات للأسنان، حيث كانت ترتدي سابقاً قطعة مزينة باسمها في عام 2018، قبل أن تتم سرقتها في الحادث الشهير.

إطلالات كيم كاردشيان باللون الفوشيا

كان اللون الفوشيا والبينك المتصدر في إطلالات كيم كاردشيان الغريبة طوال عام 2021 خاصة التي ظهرت بها في برنامج SNL في نيويورك.

واعتمدت على فكرة المونوكروم بارتداء إطلالة كاملة بلون موحد، حيث اختارت بليزر فيلفت باللون الفوشيا الفاقع، مع بوت ساق طويل

وتعددت إطلالات كيم كاردشيان بنفس اللون طوال العام كانت جميعها من جمبسوت بدرجات مختلفة.

المعطف الضخم في عشاء SNL

لم تقف إطلالات كيم كاردشيان الغريبة عند هذا الحد، فقد شاهدناها بحفل عشاء خاص في نيويورك تابع لبرنامج SNL، بستايل غريب للغاية، ببنطلون البوت من خامة المطاط اللامع، مع بلوزة مكشكشة، لتُكمل الستايل بهذا المعطف اللامع من الريش من دار بالنسياغا أيضاً، قد وصل سعره نحو 23,000 دولار أمريكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار