10 وجبة خفيفة صحية ومقبلات للأحتفال برأس السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
10 وجبة خفيفة صحية ومقبلات للأحتفال برأس السنة
مقالات ذات صلة
كيف تتخلصي من زيادة الوزن خلال فترة الدورة الشهرية
تعرف على رجيم القهوة والحليب والفاكهة
هل الماء الدافئ مع الليمون يزيل الكرش ؟

قد تكون العطلات وقتًا تشتد الحاجة إليه للاسترخاء ولكن في الأيام التي تسبق رأس السنة ، يبدو أننا دائمًا أكثر انشغالًا من أي وقت مضى بين التسوق والاستمتاع بـ العطلات الرسمية، غالبًا ما تكون نهاية العام مليئة بمهام وضغوط لا حصر لها. فهل من المستغرب أننا بحاجة إلى القليل من الوقود الإضافي لتجاوز أيام شهر كانون الأول ديسمبر، عندما تبحث عن وجبات خفيفة ومقبلات، فإن آخر شيء تريد القيام به هو تناول الكثير من السعرات الحرارية الفارغة أو الكثير من السكر . 

10 وجبة خفيفة صحية ومقبلات للأحتفال برأس السنة

أفضل للوجبات الخفيفة والمبتدئين، مليئة بالمكونات الصحية وخفيفة السعرات الحرارية ، ستبقيك قويًا للاحتفال بنهاية عيد الميلاد.

5 دقائق سبانخ

قد لا يدعي الجميع أنهم يحبون السبانخ ، لكنه فرد نادر لا يستمتع بتغميس السبانخ الكريمي اللذيذ. دفعة من الأشياء هي خيار كلاسيكي لغمس شرائح الرغيف الفرنسي أو الخبز المحمص أو البسكويت. 

للحصول على بداية عطلة ممتعة ، جرب هذا السبانخ السهل لمدة خمس دقائق فهو لا يحتوي فقط على حفنة من المكونات ، بل يستغرق دقائق معدودة للتحضير. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الغمس على نسبة كبيرة من فيتامين K من الخضر الورقية والبروتين الإضافي من الزبادي اليوناني كل ذلك بسعر 20 سعرًا حراريًا لكل ملعقتين كبيرتين.

مقرمشات الشوفان بالفلفل والبارميزان

تبدأ رقائق الشوفان بالفلفل والبارميزان، ثم تضيف نكهة البحر الأبيض المتوسط ​​مع إكليل الجبل الطازج والبارميزان وزيت الزيتون الصحي للقلب. توفر الوجبة المكونة من أربعة قطع من البسكويت 68 سعرًا حراريًا و 1 جرامًا من الألياف ، وهي خالية من الغلوتين بشكل طبيعي إذا كنت تستخدم الشوفان الخالي من الغلوتين.

قدِّم هذه الوجبات الخفيفة المقرمشة المصنوعة يدويًا مع اللحوم والجبن والزيتون كجزء من لوح تشاركوتيري أو استخدمها كوسيلة لأي غطسة مفضلة في العطلة.

كرات الوجبات الخفيفة

لخفض جوع الأطفال بعد وقت اللعب في الهواء الطلق أو إعطاء نفسك القليل من الحلوى خلال فترة ما بعد الظهر، مع قائمة مكونات سريعة البرق وإعدادات بدون طهي ، يجتمعون معًا في لمح البصر.

قد تقدم لك هذه الوصفة أيضًا طعامًا ربما لم تجربه من قبل: زبدة بذور عباد الشمس. بالنسبة للعائلات التي تعاني من حساسية الفول السوداني ، ليس لديك زبدة عباد الشمس في متناول اليد؟ ببساطة استبدل أي زبدة مكسرات أخرى.

بيض شيطاني أكثر صحة

البيض هو قوة بروتينية مدمجة. ستة غرامات من الماكرو تقع تحت كل صدفة. يضيف مذاق الشبت والخردل والصلصة الحارة نكهة مع إبقاء الأشياء على الجانب الأخف. قم بتناولها لتناول وجبة غداء خفيفة أو تطبيق منخفض السعرات الحرارية أو وجبة خفيفة في منتصف الصباح قليلة السكر.

التوفو مع صلصة غمس الفول السوداني والتمر الهندي

أولئك الذين يعتقدون أنهم لا يحبون التوفو ربما لم يحضروه أبدًا بطريقة شهية، قم بإخراج السائل الزائد من التوفو قبل الطهي لضمان قوام مقرمش ، ثم ارم التوفو المقلي مع الخضار في صلصة الفول السوداني الحارة. الآن يأتي الجزء الممتع: لف الخليط في أغلفة ورق أرز شفافة.

كاساديا البطاطا الحلوة الخالية من الجبن

كيف تصنع الكيساديلا بدون جبن؟ الأمر ليس بالصعوبة التي قد تتصورها، تحاكي البطاطا الحلوة المهروسة الكريمية قوام الشيدر في هذه البطاطا الحلوة الخالية من الجبن "كويسادياس" من المأكولات الخطيرة " بينما يضيف الهالبينو والكزبرة والبصل الأخضر ركلة ممتعة إلى المزيج.

توسكان الفاصوليا البيضاء والطماطم المجففة

الحمص هو وجبة خفيفة صحية ومريحة لكن تناول الصنف العادي طوال الوقت يمكن أن يتقدم في العمر. قم بتوابل لعبة غمس الفاصوليا الخاصة بك بمزيج من الفاصوليا البيضاء والطماطم المجففة بالشمس والثوم والريحان في هذا الفاصوليا البيضاء التوسكانية التي تبلغ مدتها دقيقة واحدة وتغمس الطماطم المجففة بالشمس.

إذا كان الريحان الطازج قليل العرض بسبب الموسم ، استخدم الريحان المجفف بنسبة 1: 3. اخفق في معالج الطعام لمدة 60 ثانية وستحصل على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية وغنية بالألياف مثالية لتناول الوجبات الخفيفة.

الواح الطاقة شوكولاتة المكاديميا البيضاء

ستجمع بين الشوفان والتمر وحبوب الأرز المقرمش وزبدة اللوز وبعض المواد الغذائية الأخرى ، ثم ضعها في الفرن واخبزها. قريبًا سيكون لديك شريط أطعمة أفضل من المتجر يمكنك وضعه في محفظتك أو حقيبتك الرياضية في الأيام المزدحمة. سوف يغذون تمارينك في شهر ديسمبر أو قضاء العطلات مع الكربوهيدرات المعقدة بطيئة الهضم ولمسة من الحلاوة.

فشار بارميزان بالثوم قليل الصوديوم

وعاء من الفشار هو عمليا شرط لأي ماراثون في عيد الميلاد. جرب تناول فشار بارميزان بالثوم منخفض أثناء مشاهدة أفلام العطلات المفضلة. إنه مليء بالحبوب الكاملة والثوم العطري الطازج بدون أي زيوت غير صحية وإضافات من الفشار السينمائي.

ورق عنب محشي

قد تفكر في محشي ورق العنب على أنه طعام شهي فريد من نوعه لمطاعم البحر الأبيض المتوسط، ولكن في الواقع من السهل جدًا صنعه في المنزل، وصنع غلافًا منخفض السعرات الحرارية للغاية لجميع أنواع الحشوات اللذيذة.