الزوجة النكدية

لأمسية لا تنسى: 10 أمور عليكِ تجنبها في عيد الحب

11 طريقة بسيطة لبقاء الرومانسية بينكما في يوم الفالنتاين

  • الأحد، 12 فبراير 2017 الأحد، 12 فبراير 2017
أوقات رومانسية بين الزوجين في عيد الحب

قد يصبح الزواج بعد مرور سنوات مملاً وروتينياً ويحتاج لتجديد. ويعتبر الفالنتاين فرصة مثالية لبث روح التجدد والرومانسية بين الزوجين.


فهل فكرتِ عزيزتي في استغلال كيف تحافظين على الرومانسية بينك وبين زوجك في الفالنتاين؟


إليكِ إذاً هذه الطرق السهلة والبسيطة الرومانسية لتشعلي جذوة الحب بينك وبين الشريك بمناسبة حلول عيد الفالنتاين:

إليكِ أيضاً: بهذه الطرق تكسبين محبة واحترام زوجك


1-    استخدمي الكلمة السحرية:
من أكثر الأشياء رومانسية والتي تشعل المحبة وتجدد نار العشق في قلب الشريك هي كلمة أنا أحبك والتي قد تعتقدين أنها كلمة بسيطة إلا أن لها تأثير سحري خصوصاً عندما تعترفين له بها في وقت غير متوقع وبطريقة مختلفة.

2-    لعبة الأسئلة والأجوبة:
في لقاءاتكما الأولى كنتما تتعرفان على بعضكما البعض عن طريق طرح الأسئلة والإجابات والتي كانت بالفعل وسيلة ممتعة للتعرف.
والتي يمكنك استخدامها في هذه الأوقات أيضاً لإعادة الحياة والمتعة إلى علاقتكما حيث يمكنك ارسال أسئلة يومية عبر البريد الالكتروني لزوجك للإجابة عليها.

3-    البريد:
إذا باعدت بينكما الماسافات يمكنكما استغلال البريد لإرسال أجمل الهدايا في يوم الفالنتاين للشريك. حيث ستكون مفاجأة رائعة له أن يجد هدية منك خلف الباب على الرغم من بعد المسافة بينكما.


4-    موعد مفاجئ:
حددي موعد لزوجك خلال النهار لتناول وجبة لذيذة معاً في أحد المطاعم المميزة والتي يفضل كليكما الذهاب إليها.


5-    صندوق الصور:
من اللطيف جداً في الفالنتاين أن تجمعي ذكرياتكما معاً وصوركما الجميلة للصقها على بطاقات أو طباعتها وتنسيقها في صندوق جميل ومميز وتقديمها له في هذه المناسبة المميزة.

اكتشفي أيضاً: هذه الأنواع من النساء لن ينساها الرجل تعرفي عليهن


6-    رسالة حب:
سيشعر الزوج بالبهجة الكبيرة عندما يعود ليجد رسالة منك على طاولة مكتبه تضم أجمل العبارات وكلمات الحب. فلا تغفلي استخدام هذه الطريقة لعلاقة زوجية مفعمة بالرومانسية.


7-    الرقص:
إن رقصة بطيئة ولطيفة بينك وبين الحبيب ستذيب قلبه وتعود به إلى أيام الزواج الأولى، لتعيد لحظات الرومانسية بينكما إلى الأذهان.


8-    الاحتفال بالمناسبات الخاصة:
من أجل الحفاظ على الرومانسية والمحبة بينكما عليك ألا تغفلي الاحتفال بالمناسبات الخاصة كعيد زواجكما، وعيد ميلاده والفالنتاين. بالتحضير لأجواء مميزة ولطيفة.


9-    اجعلي من كل ليلة مناسبة خاصة:
إذا كنت ترغبين بالحفاظ على زواجك مميزاً وناجحاً رومانسياً عليكِ إذاً ألا تكتفي بالانتظار حتى يحين موعد الفالنتاين والاحتفال بحبكما. بل عليك أن تجعلي من كل ليلة ليلة رومانسية ومناسبة جميلة لقضاء أروع اللحظات بينكما.


10-    الأشياء الصغيرة التي تحمل تأثيراً كبيراً:
من أهم الخطوات التي يمكنك استغلالها للحفاظ على الرومانسية بينك وبين زوجك هي بعض اللفتات البسيطة والتي تحمل تأثيراً كبيراً ككتابة رسالة جميلة له. أو إرسال رسالة هاتفية تعبري فيها عن حبك له، أو إخباره بأنك تنتظرينه في عشاء رومانسي في هذه الليلة.


11-    جمع التذكارات من اللحظات المميزة بينكما:
احرصي على جمع التذكارات من الرحلات واللحظات التي قمتما بقضائهما سوياً ويمكنك عندها تقديمها كهدية له وستكون هذه من أكثر الهدايا رومانسية بالنسبة له. خصوصاً وانها سيتعيده إلى الماضي الجميل بينكما.

قد يعجبكِ أيضاً: