حضري لقضاء ليلة رومانسية لا تنسى مع زوجك في الفالنتاين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
احتفلي مع زوجك في الفالنتاين

يحتفل كل العام بالفالنتاين يوم 14 فبراير من كل عام. والفالنتاين هو يوم العشاق والمحبين والذي يعتبرونه فرصة للتعبير عن حبهم ومكنوناتهم وسط انشغالهم بمتطلبات ومهام الحياة. فيتبادلون التهاني والهدايا ويحيون عهود الحب.


كما يحرصون على قضاء أجمل اللحظات الرومانسية.


فهل فكرتِ عزيزتي كيف ستقضين عيد الحب مع زوجك؟ وهل حضرت للحظاتكما الرومانسية الخاصة؟


لستِ الوحيدة التي تتسائل عمّا يجب أن تحضّري لعيد الحب. ونحن بدورنا سنساعدك وننصحك بالتالي كي تجعلي الفالنتاين أجمل مناسبة وأهم ذكرى. فقط اتبعي الخطوات التالية وستقضين لحظات مفعمة بالحب والرومانسية مع زوجك:

إليكِ أيضاً: 11 طريقة بسيطة لبقاء الرومانسية بينكما في يوم الفالنتاين


احرصي على إخبار زوجك بأنك تريدينه لك في هذا اليوم وأنك ترغبين بأن يتفرغ لقضاء هذه المناسبة معك سواء كنت تخططين لقضائها في المنزل أو في مكانٍ آخر. دون أن تذكري له التفاصيل. لتتركي عامل المفاجأة يلعب دوره.


ابدئي بالاهتمام بنفسك والتحضير لإطلالتك التي يجب أن تكون مبهرة في الفالنتاين.


قومي بعمل تنظيف لجسمك من خلال إزالة الشعر الزائد. وعمل ماسكات لبشرتك لتزداد تألقاً.


ارتدي شيئاً مختلفاً لك هذه المرّة كأن تلبسي لوناً جديداً لم تلبسيه من قبل، واعمدي إلى تغيير لون أو تسريحة شعرك واحرصي على أن يكون مظهرك اليوم مختلفاً جدير بأن يلفت انتباهه.


فيما يتعلق بالتحضيرات لسهرة الفالنتاين والتي ستجمعك بزوجك بأجواء رومانسية. عليك أن تحضري قائمة العشاء والتي يجب أن تضم الأطباق التي يحبها ويفضلها زوجك. 


كما يجب أن توزعي الشموع المضاءة وبتلات الورود الحمراء لإضفاء المزيد من الرومانسية على الأجواء.


يمكنك أيضاً أن تبادري بحجز غرفة في فندق وأن ترسلي له أنك تنتظرينه في هذا العنوان لتكسري الجمود والروتين الذي يسيطر على العلاقة.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار