25 صورة تكشف تطابق ملامح هيفاء وهبي وابنتها: سيدهشك التشابه بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
25 صورة تكشف تطابق ملامح هيفاء وهبي وابنتها: سيدهشك التشابه بينهما

من وقت لآخر تخطف زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، الأنظار بإطلالات تحولها إلى نسخة متطابقة من والدتها، وهو التطابق الذي يدهش الجمهور دائماً، خاصة بعد أحدث إطلالات ابنة النجمة اللبنانية التي لم يستطع البعض التفرقة فيها بينها وبين والدتها، وإليك أبرز صور هيفاء وهبي وابنتها التي ستبهرك بتطابق ملامح الأم والابنة.

ابنة هيفاء وهبي

وتلفت زينب فياض الأنظار دائماً بتشابهها مع والدتها، وفي آخر إطلالاتها أدهشت الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي، حيث اعتمدت الابنة في إطلالتها على الشعر الأحمر ومكياج جعل من الصعب التفريق بينها وبين والدتها خاصة بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً وزادت من التشابه بينهما.

ونشرت زينب فياض مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من والدتها، وهو الأمر الذي أرجعه البعض إلى تأثير عملية التجميل التي خضعت لها ابنة النجمة اللبنانية الشهيرة مؤخراً.

واعتمدت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، في إطلالتها التي أدهشت بها الجمهور، على الشعر الأحمر، ومكياج حولها إلى نسخة من والدتها، كما أن اعتماد الابنة على الشعر الأحمر دفع الجمهور لوضع صورتها بجوار صورة والدتها في مقارنة صريحة بينهما، خاصة وأن هيفاء وهبي كانت قد ظهرت بنفس لون لشعر سابقاً.

عملية تجميل ابنة هيفاء وهبي

خضعت ابنة هيفاء وهبي لعملية جراحية في الأنف خلال الأيام الماضية، وكانت قد أعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها في البداية وشاركت الجمهور خلال الفترة الماضية بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها وأنفها غطى، بعد عملية التجميل التي خضعت لها زينب فياض مؤخراً، لمعالجة انحراف الأنف.

ونشرت زينب فياض مقطع الفيديو معلقة عليه بكلمات: "أشعر بأنني أفضل بعد أن نزعت اللصقات"، في إشارة منها إلى اللصقات التي كانت تضعها على أنفها بعد العملية التجميلية.

زينب فياض أدهشت الجمهور في أكثر من إطلالة بتطابق ملامحها مع والدتها، وخاصة في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة متطابقة بنفس لون الشعر وخطوات المكياج،  فكانت النجمة الشهيرة خطفت الأنظار بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على اللون الأحمر في شعرها ومكياج  زاد من جرأة إطلالتها، وهو ما دفع الجمهور لوضع صورة هيفاء وهبي وابنتها في وضع مقارنة.

وللوهلة الأولى ظن البعض أن الفيديو لهيفاء وهبي، خاصة وأن الابنة حرصت على تطبيق نفس لمسات المكياج والظهور بنفس درجة الشعر التي كانت قد خطفت بها والدتها الأنظار، لتبدو وكأنها نسة متطابقة منها.

حقيقة خلاف هيفاء وهبي وابنتها

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.

وامتنعت هيفاء وهبي عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تلفزيونية قديمة خلال التطرق الى الموضوع، كما انها ترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة.   

وعن حقيقة خلاف هيفاء وهبي وابنتها، كانت الناقدة الكويتية ليلي أحمد، علقت على المقاطعة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وابنتها زينب فياض، مؤكدة أنها ليست مقاطعة كما هو واضح للجميع مشيرة إلى أنه لا يوجد حتي الأن دليلاً على المقاطعة الصريحة رغم انتزاع زينب فياض في طفولتها من هيفاء وهبي والعمل في الإعلانات عندما كبرت. 

وتابعت: "حتى الأن ما في شيء يبين وجود علاقة مستمرة كما يصدرون، أنا أعتقد في رأيي وبسبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 ألف متابع فهذا لم تصل له إلا لأنها ابنة هيفاء وهبي وتشبهها ولديها إطلالة وحلاوة وخفة دم هيفاء وأيضاً ناضجة وتقيلة مو مخروشة". 

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أبرز صور هيفاء وهبي وابنتها التي أبهرت الجمهور بتشابه ملامحهما 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار