الجمهور يقارن بين ملامح الدكتورة خلود وابنتها: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
الجمهور يقارن بين ملامح الدكتورة خلود وابنتها: من الأجمل؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنة الدكتورة خلود بجانب صورة لها قديمة عندما كانت في نفس العمر.

وقارن الجمهور بين الصورتين واتفق البعض على أنها تشبه والدتها من ناحية الملامح بينما رأي البعض الأخر أن أبنائها الآخرين يشبهونها أكثر.

الدكتورة خلود وابنتها صورة طبق الأصل

وفي الصورة بدت ابنة الدكتورة خلود نسخة طبق الأصل من والدتها حيث تطابقت الصورتان في الملامح خاصة شكل العينين لونهما وتسريحة الشعر

وجاءت التعليقات مؤيدة لدرجة التطابق بين الصورتين من حيث الملامح،: "ماشاء الله من شابه أباه ماظلم.. ايه تشبهها.. بنتها شوي احلى العيون مشدوده والأنف حلو".، بينما جاءت بعض التعليقات بأن نجلها خالد يشبهها أكثر.

الجمهور يقارن بين ملامح الدكتورة خلود وابنتها: من الأجمل؟

الدكتورة خلود تتغزل في جمال ابنائها

وكانت الدكتورة خلود نشرت مؤخراً عدداً من الصور لأطفالها وتغزلت في جمال ملامحها ووصفتهم بكونهم يشبهون "البقلاوة الأردنية".

وفي تعليق الدكتورة خلود اعتبرت عن اعتزازهم بجمال ملامحهم، حيث لفتت نظر متابعيها إلى أنها لاحظت أنهم يكبرون بسرعة وكتبت الفاشينيستا الكويتية في منشورها: "ماشاءالله توأمي بدوا يكبرون و ملامحهم بينت اكثر و بدا يطلعلهم شعر و اخيراً تتوقعون خالد شنو لون عيونه؟ . . ماشاءالله.. البقلاوة الأردنية".

وفور انتشار الصورة، أعاد الجمهور نشر مقطع فيديو للدكتورة خلود، حيث تم اقتطاعه من بث مباشر سابق لها، كانت قد ظهرت فيه وهي تسأل متابعيها عن رأيهم في شكل ابنها خالد وعما إذا كان يشبه والده مودل أمين أم يشبهها هي، ثم علقت مؤكدة أنها تعتقد أنه يشبه والده، ملمحة إلى أنها لاحظت أن جميع أبنائها يشبهون والدهم خاصة عند منطقة الجبهة والحاجبين، لتؤكد في النهاية أن خالد سيكون نسخة من والده عندما يكبر.

الدكتورة خلود كانت قد ألمحت من قبل إلى أن ابنتيها التوأم ليان وليليان قد ورثتا لون عينيها، لكن خلود وخالد هما نسخة من والدهما، حيث بدأت تنشر مؤخراً صوراً بكثافة لأفراد عائلتها خاصة من رحلتهم الصيفية الأخيرة، لكنها ما زالت تتحفظ على كشف ملامح وجه طفلتيها.

الدكتورة خلود تتعرض لانتقادات بسبب ابنائها

وتعرضت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود للانتقادات بسبب فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أثناء تصويرها لفيديو مع أطفالها وفشلت في التعرف عليهم.

وخلال الفيديو ظهرت الدكتورة خلود تطلب من أحد توأميها الحضور لكنه لم يستجيب لها لأنها لا تستطيع التفريق بينهم مما دفعها للاستعانة بالعاملة المنزلية التي تدخلت لمساعدتها.

انتقد الكثيرون عدم قدرة الدكتورة خلود على التفريق بين ابنائها في الوقت الذي دافع فيه البعض عنها خاصة أن لديها 3 تؤام وهم  خالد وليان وليليان.

وهو ما دفع الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود للرد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب فيديو ظهرت فيه لا تستطيع التفريق بين أبنائها و تستعين بالعاملة المنزلية لمساعدتها في معرفتهم.

وقالت الدكتورة خلود الأمر في فيديو نشرته على حسابها الخاص بتطبيق سناب شات بأنها فوجئت بالهجوم عليها عبر التعليقات المنتشرة على السوشيال ميديا.

وبررت الدكتورة خلود الأمر موضحة أن ابنائها تؤام متطابق للغاية لا تستطيع التفريق بينهما بسهولة وهو ما دفعها للتفريق بينهما من خلال ألوان الأقراط التي يرتدونها.

وتابعت في الفيديو :"شو راح تقولون أنا ما اعرف بناتي ترا صدق مرات اتلخبطت بينهم توأم متطابق بالضبط سبحانك يا ربي وخاصة اني كنت اصور ما انتبهت وهم اعطوني  ظهرهم".