شبيهة هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بتطابق مذهل في الملامح مع النجمة الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شبيهة هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بتطابق مذهل في الملامح مع النجمة الشهيرة

خطفت رولا منصور الأنظار بمقطع فيديو أبرز التطابق المذهل في الملامح مع النجمة اللبنانية الشهيرة، ولم يستطع البعض التفرقة بيهما.

ونشرت رولا منصور مقطع فيديو صدم الجمهور بالتطابق المذهل في الملامح  بينها وبين النجمة اللبنانية، وبمجرد تداول مقطع الفيديو تفاعل معه المتابعون بتعليقات تباينت ما بين التعبير عن الدهشة والهجوم.

شبيهة هيفاء وهبي

وتفاعل الجمهور مع فيديو شبيهة هيفاء وهبي في تعليقات من بينها: "ماخب الي يستنسخون اشباهم خلوكم متميزين بجمالكم"، "ما حلوة خليها تطلع من دون مكياج وشوفو اذا ما تشبه جعفر ابن خالتي"، "لانه كله عمليات تجميل عادي نفس هيفاء وهبي أحدث الصور فلر وبوتكس بالكيلو على خطى هيفاء"، "كل من تكحلت وغفصت خشمها ولبست عدسات رمادي قالوا تشبه هيفاء".ياكثر مايشبهون بها وحده كمان اسمهها سالي عبود نسخة بس احلا صراحة من هيفا".

 كما جاء في التعليقات على فيديو شبيهة هيفاء وهبي: "الجمال المصطنع سهل تقليده الحين قمنا نشوف خمسين وجه نفس الشي مكررين في كذا دولة"، "اذا شفتوها و شفتو حجم خشمها وهي بالتيك توك تسوي لايف من غير فلاتر بتسحبون منها لقب شبيهة هيفا"، "كيف واحدة بتقبل على نفسها انها تتلغي تماماً من  الوجود ويصير كل كيانها على انها صارت تشبه واحدة تانية! الله بيلعن عمليات التجميل والفيلر والبوتكس اللي صابهم بالهوس".

واعتبر عدد من المتابعين أن الشبه بين رولا منصور وهيفاء وهبي جاء بسبب استخدام المكياج والفلاتر وأن الحقيقة مغايرة تماماً لمايظهر في الفيدوهات والصور المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: "في الحقيقة غير خالص تحسوها مدهونة مو متمكيجة، ما في أي شبه صاير بينها وبين هيفا".

 وسبق وأثارت رولا منصور الجدل بمقطع فيديو ظهرت شبيهة هيفاء وهبي أثناء تقديم عدد من النصائح إلى الفتيات إلا أن الجمهور تفاعل مع الفيديو معبرين عن صدمتهم من الشبه الكبير بينهما وفي الوقت نفسه انتقد يعض المتابعين عمليات التجميل التي يلجأ لها البعض نتيجة هوسهم بالمشاهير ليكونوا نسخة منهم.

وجاءت التعليقات: "حلاوة الشخص لما بيكون نفسه ومش مستنسخ من حدى اتقزز من هالنماذج"، وفي تعليق آخر: "هذي مره نسختها سرقتها منها بالضبط .. لو من هيفاء قسمبالله ارفع قضية"

فيديوهات شبيهة هيفاء وهبي

شبيهة هيفاء وهبي أثارت الكثير من الجدل خاصة بعد أن اتضح أنها عارضة أزياء سورية "رولا منصور"، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة وتصف نفسها بأنها انفلونسر.

وعادة تشارك رولا منصور الجمهور عبر إنستغرام صور لها وإطلالات مختلفة ويعلق الجمهور دائماً على الشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبي متعرضة لبعض الهجوم أحيانا، ويتابع رولا منصور ما يقرب من 220 ألف متابع عبر تطبيق إنستغرام.

شاهدي أيضاً: نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA

وكانت رولا منصور قد حلت في شهر أغسطس من عام 2020 ضيفة على برنامج "صالح الراشد" وقالت خلال اللقاء إنها في المرتبة الأولى إعلامية وتملك شغف كبير في هذا المجال إلا انها تحب عرض الأزياء وتهتم بعالم الجمال والموضة.

من هي شبيهة هيفاء وهبي؟

رولا منصور، عارضة أزياء سورية من مواليد عام 1992 وتقيم في الإمارات ودخلت عالم الشهرة بسبب الشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبي وهو ما عبرت عنه سابقاً أن هذا الشبه يسعدها بسبب أنها تحب هيفاء وهبي.

فيما يرى الجمهور ان رولا منصور تخلت عن هويتها وشخصيتها وأنها "لن تصبح هيفاء وهبي" مهما حاولت على حد تعليق الجمهور.

ومن المعروف أن هيفاء وهبي لديها عدة شبيهات، أما بفضل اتباعهن نفس طريقة مكياجها، أو خضوع بعضهن لعمليات تجميل من أجل أن تتطابق ملامحهن معها، النجمة اللبنانية تشتهر بجمالها المميز الذي تتمنى العديد من السيدات أن تكون مثلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار