هل هذا الفيديو رسالة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي للتصالح معها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
هل هذا الفيديو رسالة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي للتصالح معها؟
مقالات ذات صلة
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار
بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها

نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو وهي برفقة ابنتها حيث غنت لها أغنية توتة توتة وهي إحدى أغاني هيفاء وهبي، الفيديو كان عفوي للغاية وأُعجب به الجمهور بشدة وتم تداوله بشكل واسع.

ابنة هيفاء وهبي

فيديو زينب فياض أثار الكثير من الجدل بين الجمهور حيث سأل البعض عما إذا كانت في إرسالة رسالة إلى والدتها من خلال اختيار واحدة من أغانيها وهل حقاً تريد زينب التصالح مع أمها هيفاء بعد قطيعة دامت لسنوات طويلة كانت انتقدت فيها زينب والدتها بشكل علني.

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور إيجابية عن وتمنوا أن تعود العلاقة من جديد بين هيفاء وهبي وابنتها زينب في حين اعتقد آخرون أن زينب تفكر من خلال هذا الفيديو بدأ مسيرتها في عالم الغناء والشهرة.

زينب فياض مع بناتها

علق الجمهور أيضاً على الشبه الكبير بينهما حتى أن زينب كلما تقدمت بالعمر أصبحت نسخة عن والدتها حيث تمتلك نفس الشفاه والعيون ورسمة الوجه ككل كما أن حفيدة هيفاء وهبي تحمل نفس الجمال الذي تتمتع به والدتها وجدتها.

هيفا وهبي وابنتها

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.

موضوع ابنة هيفاء وهبي من المواضيع الحساسة بالنسبة لها وتظهر عليها علامات الحزن حتى أنها بكت في أكثر من لقاء خلال الحديث عنها بسبب القطيعة التي وقعت بينهما لذلك فهي ترفض التعليق عن الأمر في أغلب الأوقات.

في حين أن زينب فياض وبناتها بدأن بالظهور على السوشيال ميديا كثيراً خلال الفترة الأخيرة حيث تحظى زينب فياض بمتابعة كبيرة من جمهور والدتها حيث يصل عدد متابعيها إلى 750 ألف متابع ومعروفة على السوشيال ميديا باسم زينب ظاظا وتُعرف عن نفسها كخبيرة تجميل محترفة.

أما دانيلا حفيدة هيفاء وهبي فلديها حساب خاص على إنستقرام ولديها ما يقارب الـ50 ألف متابع وكان الجمهور كان عبر عن إعجابه الشديد بها بسبب شبها الكبير بجدتها هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي ومحمد الوزيري

على جانب آخر لا تزال قضية هيفاء وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري مستمرة، حيث خسر الأخير قضية إثبات الزواج بشكل نهائي وكانت قد خرجت بعض الشائعات عن عودة هيفاء وهبي لمحمد الوزيري وهو الأمر الذي حرصت على نفيه تماماً عبر حسابها على تويتر وقالت: أولا هو مازال مسجونا منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانيا المناوي، ثالثا والأهم هذا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل. ورابعا: أنا بلبنان.