صورة لملكة كابلي في طفولتها تكشف تطابق ملامحها مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
صورة لملكة كابلي في طفولتها تكشف تطابق ملامحها مع ابنتها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لملكة كابلي في الطفولة، وما أدهش الجمهور هو تطابق الملامح بينها وبين ابنتها. لتستمر الفاشنيستا الشهيرة في إدهاش جمهورها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها في الماضي والتي تكشف عن تبدل ملامحها.

وتفاعل الجمهور مع صورة ملكة كابلي في الطفولة وتداولتها الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ليبدأ الجمهور  في المقارنة بينها وبين ابنتها، معبرين عن دهشتهم بمدى التطابق خاصة وأن ملامح ملكة كابلي حاليا لا تبرز هذا التطابق مع ابنتها بسبب عمليات التجميل التي غيرت ملامحها.

ملكة كابلي في الطفولة

هذه ليست المرة الأولى التي تدهش فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي الجمهور بصورة لها في الطفولة، فسبق ونشرت الفاشنيستا الشهيرة  صورة لطفولتها، وبدت ملكة كابلي بملامح قريبة للغاية من ابنتها ليضعهما الجمهور في مقارنات معاً.

 المقارنة بين ملكة كابلي وابنتها جاءت بعد أن نشرت الفاشنيستا الشهيرة عبر حسابها الرسمي  على تطبيق "سناب شات" صورة عفوية تجمعها بعائلتها الصغيرة داخل منزلهم وكشفت الصورة أن هناك تشابه بين أفراد العائلة بشكل واضح، غير أن هذه الملامح لا تنطبق مع ملامح كابلي الآن، وذلك بسبب تغير ملامحها الأصلية حيث تحرص دائماً على استخدام تقنيات التجميل المختلفة والتي بدلت ملامحها.

صورة لملكة كابلي في طفولتها تكشف تطابق ملامحها مع ابنتها

صر ملكة كابلي في الماضي عادة ما تثير الجدل خاصة وأنا تبرز مدى اختلاف ملامحها في الماضي عن الآن، فمؤخراً تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشنيستا السعودية ملكة كابلي قبل الشهرة،وأكثر ما صدم المتابعين تبدل شكل عينيها، فكيف تغيرت من عيون ضيقة إلى عيون واسعة.

وعبر الجمهور عن دهشتهم في التعليقات، حيث ظهرت ملكة كابلي بفم صغير وعيون ضيقة وملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، الأمر الذي صدم متابعيها اللذين تغزلوا في جمالها قبل الشهرة. وذلك بعد أن خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

كانت ملكة كابلي أثارت الجدل على السوشيال ميديا بسبب مقطع فيديو قديم لها، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها لم تتغير، رأى آخرون أنها تبدلت بعد الشهرة وأصبحت تمتلك ملامح أخرى، فيما عبر آخرون عن دهشتهم من تغير شكل عين ملكة كابلي متابعيها حيث ظهرت في الفيديو بعيون ضيقة، وهو ما أثار التساؤلات حول اتساع عينيها الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار