3 رجال في حياة مريم أوزيرلي العاطفية : فهل تنجح هذه المرة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
3 رجال في حياة مريم أوزيرلي

بعد خروج العديد من الأنباء عن وجود علاقة عاطفية جديدة في حياة الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة في الوطن العربي بالسلطانة هيام وبين الإعلامي المصري باسل الزارو مقدم برنامج Et بالعربي المذاع على قناة Mbc، وقد خرجت عدة أنباء عن مقابلة سرية حدثت بين عائلة أوزيرلي وباسل في مدينة دبي وسبقتها أيضاً مقابلة أخرى قبل ذلك بعدة أيام بين شقيقة أوزيرلي "جنان أوزيرلي" وباسل في برلين حيث منزل العائلة.

مريم أوزيرلي وباسل الزارو

وبعد صمت من الثنائي في ظل مراقبة الصحافة لهما وتتبع خطواتهما ومقابلتهما سواء كانت الصحافة التركية أو العربية فإلى أين تنتهي تلك الانباء وهل سيحالف الحظ أوزيرلي هذه المرة وتحظى بعلاقة حب ناجحة بعد فشلها في المرات السابقة؟

شاهدي أيضاً: نجمات ظهرن بنحافة مفرطة مؤخراً فازداد الجمهور قلقاً على حالتهن الصحية

مريم أوزيرلي برفقة باسل الزارو وأصدقائها

مريم أوزيرلي وجان أتيش 
عاشت الممثلة التركية مريم أوزيرلي علاقة حب مع رجل الأعمال التركي جان أتيش منذ ما يقرب من 6 سنوات عندما انتقلت للعيش من ألمانيا إلى تركيا من أجل خوضها بطولتها التركية الأولى في مسلسل "حريم السلطان".

وما إن اقترن ظهور أوزيرلي بأتيش، حتى حدثت عدة تطورات سريعة ومفاجئة في حياتهما سوياً عندما حملت أوزيرلي بابنتهما لارا ورفض "أتيش" هذا الحمل والزواج من أوزيرلي التي قررت حينها الاحتفاظ بالطفل أياً كانت العواقب.

مريم أوزيرلي وحبيبها رجل الاعمال السابق جان أتيش

وانفصلت النجمة التركية عن "أتيش" وغادرت تركيا متجهة إلى ألمانيا حيث تقيم عائلتها قبل انتهاء الموسم الثالث من "حريم السلطان" وهو الأمر الذي وضع فريق العمل والمنتج في أزمة كبيرة حتى أن أوزيرلي لم تقدم إعتذاراً أو تتصل به بالهاتف قبل مغادرتها تركيا.

وسرعان ما ظهر "أتيش" مع فتاة أخرى كانت تعمل عارضة أزياء وعاشت اوزيرلي بألمانيا حتى وضعت مولودتها الأولى والوحيدة والتي أطلقت عليها "لارا أوزيرلي" لتحمل اسم عائلة الأم على الرغم من أن "أتيش" عرض حينها أن يعطي اسم عائلته للطفلة إلا أن هذا الأمر لم ينل رضا أوزيرلي.

مريم اوزيرلي وحبيبها السابق ووالد ابنتها الوحيدة لارا

مريم أوزيرلي والب أوزجان 
وبعد إعلان أوزيرلي تفرغها التام لعملها والعناية بأبنتها "لارا"، فاجأت معجبيها بارتباطها العام الماضي برجل الأعمال التركي "ألب أوزجان" الذي عاشت علاقة عاطفية معه استمرت 3 أشهر ثم أعلنت انفصالها عنه لعدة أشهر لتعود بعد ذلك له ما يقرب من شهر ثم انفصلت عنه بشكل نهائي.

وحينها وجهت لها الصحافة سؤال هل أصبحت تشعر بالخذلان من فشل علاقتها العاطفية فأجابت أنها لن تيأس من أن تجد الرجل المناسب وأن قلبها مفتوح دائماً للحب وأكدت على أنها لن تستطيع العيش بدون حب.

مريم أوزيرلي وحبيبها السابق رجل الاعمال التركي ألب أوزجان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار